“بيت الخبر” تشارك في ملتقى المسؤولية المجتمعية الأول

الإمارات

شاركت جمعية بيت الخير في ملتقى المسؤولية المجتمعية الأول الذي نظمته جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة تحت شعار “شركاء في العطاء.. شركاء في النماء” لمناقشة الاحتياجات الفعلية للمجتمع المحلي.
وأكد الحضور أهمية المشاركة في مجالات المسؤولية المجتمعية ضمن شراكة قائمة بين المجتمع والقطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع لتحقيق التنمية المستدامة في الجوانب التعليمية والصحية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية انطلاقا من نهج القيادة الرشيدة التي زرعت ثقافة التطوع والفزعة في أبناء الدولة.
وحضر الملتقى عن “بيت الخير” سعيد مبارك المزروعي نائب المدير العام وحليمة الظنحاني مدير شؤون الأفرع ونهلة الأحمد مدير شؤون المراكز وشمسة حضوب مدير فرع رأس الخيمة وعدد من موظفات الفرع.
وتحدثت نهلة الأحمد خلال تقديمها لورقة عن أفضل الممارسات في “بيت الخير” عن حزمة البرامج الخيرية التي تقدمها الجمعية للأسر المتعففة والفئات الأقل دخلا في المجتمع ومواكبتها للأجندة الوطنية بتحقيق المؤشرات التي تسعى القيادة الرشيدة للارتقاء بها لتكون الإمارات ضمن الدول الرائدة على مستوى العالم والنهوض بالمستوى المعيشي والاجتماعي والتعليمي للمستفيدين تعزيزا للتكافل المجتمعي والارتقاء بمؤشر التنمية البشرية داخل الدولة وإسعاد الفئات الأقل دخلاً.
ونوهت بحصول الجمعية على شهادة “الآيزو” للمسؤولية المجتمعية لأول مرة منفردة بين الجمعيات الخيرية داخل الدولة عامي 2015 – 2018، وذلك عن جهودها الخيرية لدعم الأسر المستفيدة في مجالات الصحة والتعليم والبيئة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.