“زايد الخيرية” تشارك في القمة العالمية للتسامح

الإمارات

تشارك مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية في القمة العالمية التسامح المنعقدة في دبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” والتي افتتحها رسمياً أمس معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح.
وحضر سعادة حمد سالم بن كردوس العامري مدير عام المؤسسة والوفد المرافق اللقاء العام والجلسات حيث شاركت المؤسسة بجناح في المعرض المصاحب للقمة تم خلاله عرض برامج ومشاريع المؤسسة التي ساهمت فيها حول العالم في 177 دولة وهي تترجم القيم الإنسانية النبيلة تحت عنوان “التسامح” الذي تجذر في رسالتها ورؤيتها وأهدافها من أجل تقديم المساعدات في التعليم والصحة والإغاثه والجوائز لتشجيع البحث العلمي والدراسات الإنسانية وكذلك في تقديم البرامج للمساعدات المتنوعة.
وقال سعادة المدير العام عقب جولته في المعرض إن هذه المشاركة في القمة العالمية للتسامح تأتي بناء على توجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية.
وأضاف أن المؤسسة تولي اهتماماً كبيراً في نشر الوعي بشعار الدولة لعام التسامح 2019 لأن التسامح أساس رسالتها وهو أيضاً من أرفع القيم التي تعمل المؤسسة على تحقيق معانيها في التواصل مع سائر الشعوب والمجتمعات بلاحدود ودون تمييز بين عرق أو لغه أو دين أو أقليم. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.