“دافزا” تشارك في فعاليات معرض دبي للطيران 2019

الإقتصادية

تشارك سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي “دافزا” في فعاليات النسخة السادسة عشرة من معرض دبي للطيران 2019 التي يستضيفها “دبي وورلد سنترال” خلال الفترة من 17 حتى 21 نوفمبر الجاري وذلك لاستعراض محفظتها المتكاملة من الخدمات والمزايا المتميزة أمام الشركات العاملة بقطاع النقل الجوي.
وتأتي مشاركة “دافزا” في المعرض الذي يعد الأكبر من نوعه في العالم بما ينسجم مع مستهدفاتها الاستراتيجية والرامية إلى جذب مختلف أنواع الشركات العالمية لتأسيس أعمالها في إمارة دبي ودعمها للتوسع على مستوى المنطقة مستفيدة من موقعها الاستثنائي بالقرب من مطار دبي الدولي إلى جانب البنية التحتية المتطورة فضلا عن الخدمات المتميزة وحوافز تسهيل مزاولة الأعمال التي توفرها.
وقالت آمنة لوتاه مساعد مدير عام سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي.. ” إننا نسعى من خلال المشاركة في معرض دبي للطيران إلى التأكيد على التزام المنطقة الحرة بتوفير البيئة المثالية التي تجذب الاستثمارات الأجنبية إلى إمارة دبي خاصة من قبل الشركات المتخصصة بقطاعات النقل الجوي وصناعة الطيران والفضاء والتي تضم “دافزا” في الوقت الراهن مقارا إقليمية للعديد منها بما فيها اثنتين من أكبر شركات تصنيع الطائرات على مستوى العالم”.
وأضافت أن المعرض يعد من بين أهم الفعاليات المتخصصة التي تشارك فيها المنطقة الحرة إذ تعتبر “دافزا” جزءا أساسيا من منظومة قطاع النقل الجوي في إمارة دبي بفضل موقعها بالقرب من مطار دبي الدولي الاستراتيجي والذي يعد مركزا عالميا للطيران والنقل الجوي ويساهم في تعزيز جاذبيتها أمام الشركات العالمية خصوصا تلك التي تتطلب طبيعة عملها سهولة الوصول إلى مختلف الأسواق حول العالم مثل شركات الطيران وغيرها ذات الصلة.
وعلى هامش المعرض ستنظم “دافزا” عددا من الجلسات الحوارية والعروض ضمن منصة “فيوتشر أفيشن لاونج” أول شبكة رقمية ذكية مدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تستشرف مستقبل قطاع الطيران في إمارة دبي.. وستتضمن الجلسات الحوارية التي ستشارك فيها مجموعة من المتحدثين المرموقين مواضيع هامة حول استشراف مستقبل قطاع الطيران وصناعاته ورسم مساراته من خلال تقديم وطرح ومناقشة حلول مبتكرة ومستدامة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.