مرور أبوظبي يشارك في معرض السلامة المرورية برأس الخيمة

الإمارات

شاركت مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي في معرض التوعية والسلامة المرورية الذي نظمته الإدارة العامة للتنسيق المروري بوزارة الداخلية وبمشاركة إدارات المرور والدوريات في مركز (المنار مول) برأس الخيمة.
تأتي هذه المشاركة ضمن الجهود المشتركة لإدارات المرور بالدولة لتوجيه رسائل توعية مرورية إلى كافة أفراد المجتمع، تهدف إلى إيضاح مخاطر الحوادث المرورية ومسبباتها ونتائجها، وبعض السلوكيات الخاطئة المرتكبة أثناء القيادة بهدف تعزيز السلامة المرورية.
وعرضت شرطة أبوظبي في منصتها بالمعرض، دورية الطفل المرورية، حرصاً منها على استخدام الوسائل التعليمية المناسبة لترسخ الثقافة المرورية لدى زاور المعرض من طلاب المدارس ، إلى جانب اهتمامها بغرس الوعي المروري في نفوسهم واطلاعهم على ما يقوم به شرطي المرور من مهام في المحافظة على السلامة المرورية ، وتثقيفهم مرورياً.
وعملت شرطة أبوظبي على تعزيز المشاركة المجتمعية من خلال مسرح الثقافة المرورية بالمعرض عبر تقديم مسابقات مرورية ومطبوعات توعية مرورية حول قانون السير والمرور واشتراطات السلامة المرورية والقيادة الآمنة في الاحوال الجوية المتغيرة ،والحرص على خفض السرعات وزيادة الانتباه وربط حزام الامان وعدم الانشغال بالهاتف اثناء القيادة .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.