جامعة الإمارات تنفرد بالمركز الأول والنادي المصري وصيفاً

الرياضية

العين- الوطن:
شهدت الصالة الرياضية بجامعة الإمارات بمدينة العين مساء يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي ، الحفل الختامي لتكريم الفائزين في منافسات الأولمبياد الرياضي الحادي عشر الذي نظمته وحدة الأنشطة الرياضية بالجامعة وانطلقت مبارياته يوم الأحد الماضي تحت شعار “أولمبياد التسامح ” واستمر الصراع بين المتنافسين على مدى أربعة أيام . وشهد الحفل الختامي، وقام بتكريم الأبطال في الألعاب الفردية والجماعية الدكتورة نعيمة الدرمكي عميد الحياة الجامعية وإبراهيم مختار رئيس وحدة الأنشطة الرياضية بالجامعة وجميع منسقي الأنشطة الرياضية بالجامعة وممثلي الجهات المشاركة.
تضمنت المنافسات تسعة ألعاب هي : كرة القدم – الكرة الطائرة – كرة السلة – الريشة الطائرة – تنس الطاولة – السباحة – اللياقة البدنية – التنس الأرضي والطائرة الشاطئية التي أضيفت للمرة الأولى لأولمبياد هذا العام الذي شاركت فيه مجموعة من الجهات الحكومية والخاصة وأندية الجاليات وهي: شرطة أبو ظبي – مستشفى “ان ام سي” ــ مستشفى برجيل – شركة خدمات – شركة بركيلي – شركة جلوبال للخدمات الطبية – جامعة أبوظبي – النادي الهندي – مؤسسة الأولمبياد الخاص – نادي جمهورية مصر العربية بالعين والجالية الفلبينية. وأقيمت جميع المنافسات على ملاعب المجمع الرياضي بجامعة الإمارات “G1” عدا كرة القدم التي جرت مبارياتها على ملاعب المعهد الإسلامي.
وجاءت جامعة الإمارات على رأس قائمة الجهات المشاركة في الترتيب العام حيث حققت المركز الأول بعد أن جمعت فرقها ( 80 ) نقطة لتحصل على المرتبة الأولى وتتوج بطلة للأولمبياد الحادي عشر، تلاها النادي المصري بالعين صاحب المركز الثاني بمجموع ( 69) نقطة بينما نالت مستشفى برجيل المركز الثالث برصيد بلغ ( 52 ) نقطة . وانحصر التكريم فقط على الفرق التي حققت المراكز الأولى في الألعاب الجماعية وأبطال الألعاب الفردية لينال كل فائز هدية تذكارية وجائزة مادية قيمة.
وعلى صعيد المنافسات في الألعاب الفردية والجماعية فقد حقق النادي المصري كأس المركز الأول في كرة القدم وكرة السلة والتنس الأرضي وتنس الطاولة بينما حصدت شرطة أبوظبي على المراكز الأولى في ثلاث بطولات هي: الكرة الطائرة والسباحة الكرة الطائرة الشاطئية، وذهب كأس اللياقة البدنية لجامعة الإمارات و كأس الريشة الطائرة لشركة بركيلي.
وفي ختام الحفل الختامي التقط جميع الفائزين الصور التذكارية مع المسؤولين والمشرفين الذي بذلوا جهوداً طيبة أثمرت عن خروج البطولة في أبهى صورة وحققت النجاح المنتظر


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.