سانت ريجيس السعديات يتألق في جوائز السبا العالمية في دبي

الإقتصادية

أبوظبي – الوطن:
فاز النادي الصحي”إيريديوم سبا ” في منتجع سانت ريجيس السعديات، بلقب “أفضل سبا منتجع في أبوظبي” في حفل توزيع جوائز السبا العالمية الذي أقيم في دبي مؤخراً .
وخلال أقل من أسبوع، حاز″إيريديوم سبا ” على لقب “أفضل سبا وأفضل فيشال ” في حفل جوائز فاكت أبوظبي للسبا والعافية.
ومع تصدّره الريادة في مجال تكنولوجيا السبا الحديثة، حصد “إيريديوم سبا ” الاعتراف بمجموعته الجديدة من طقوس السبا التي تُركّز على مفهوم الوقت، وقائمته التي تمّ تقسيمها إلى خطوط علاجية.
وقال مروان فاضل، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس السعديات: “نحن ندرك قيمة الوقت كأحد أندر الكماليات. يشرفنا أن نحصل على هذه الألقاب المرموقة لأنها تعترف برؤية فريق السبا في المنتجع الهادفة إلى تحقيق النتائج”.
وقد استضاف منتجع سانت ريجيس السعديات مؤخراًحفل توزيع جوائز الجولف العالمية السنوي السادس، حيث فاز بلقب “أفضل فندق للجولف في الإمارات” و “أفضل فندق للجولف في الشرق الأوسط”.
وشهد حفل توزيع جوائز الجولف العالمية الذي أقيم لأول مرة خارج أوروبا، حضور أسماءٍ مرموقة بارزة في عالم الجولف، ورواد صناعة السفر المُختصّين في مجال رياضة الجولف لأكثر من 40 دولة من مختلف أنحاء إفريقيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا.
وكانت أمسية توزيع الجوائز في منتجع الجولف البارز قد شكّلت ذروة مسار رحلة جولف حصرية لمدة ثلاثة أيام، والتي شملت جولات الجولف في نادي شاطئ السعديات للجولف.
وأضاف السيد مروان فاضل قائلاً: “يُشرّفنا أن نحظى بالمرتبة الأولى في مجال منتجعات الجولف التي تقدم تجارب فريدة وفاخرة لا تنسى على نطاق عالمي. كما أن اختيار منتجعنا لاستضافة أمسية جوائز الجولف العالمية الكبيرة للمرة الأولى في المنطقة هو دليل على استمرارية جهودنا المبذولة”.
يُوفّر منتجع سانت ريجيس السعديات بإطلالاته المُذهلة على شاطئ ساحر ونادي شاطئ السعديات الشهير، ملاذاً هادئاً، شاطئاً خاصاً وحياة برية آسرة على بعد دقائق فقط من وسط مدينة أبوظبي. حصل المنتجع على العديد من الألقاب المرموقة من جوائز الجولف العالمية، بما في ذلك أفضل فندق جولف في الشرق الأوسط وأفضل فندق جولف في أبوظبي على مدار السنوات الثلاث الماضية، وأفضل فندق جولف في الإمارات العربية المتحدة لعام 2016، وأفضل فندق جولف في العالم لعام 2016.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.