دو وهواوي تسلطان الضوء على شبكات الجيل الخامس

الإقتصادية

أطلقت دو التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة بالتعاون مع هواوي تقريراً مشتركاً يسلط الضوء على أهمية وجود خدمة شبكية مبرمجة للتكيف مع نمو الأعمال قادرة على توفير نقاط وصول متكاملة لتتناسب مع متطلبات الخدمات عبر قطاعات الأعمال.
يتناول التقرير الجديد مناقشة مجموعة من النقاط الرئيسية المتعلقة بتحديث وتحويل الشبكات بما ينسجم مع المتطلبات الناشئة عبر قطاعات الأعمال وتنامي الطلب على تطوير حلول وخدمات جديدة وعالمية المستوى للأفراد والمؤسسات تستند إلى تقنية الجيل الخامس.
ويستند التقرير الجديد على الشراكة التي تربط دو وهواوي والرامية إلى تطوير البنية التحتية الأساسية للشبكة وتعزيز مرونتها وقدرتها على تلبية متطلبات النمو المتوقعة .
وقال سليم البلوشي الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ” تشهد قطاعات الأعمال في وقتنا الراهن تحولات كبيرة نتيجة ظهور العديد من التقنيات الناشئة التي غيرت ملامح عصرنا الحالي الأمر الذي بات يتطلب تطوير خدمات وحلول رقمية ذات مستوى عالمي يتم توفيرها مع ضمان مستوى الخدمة مما يسهم في خلق فرص أعمال جديدة وإحداث تأثيرات إيجابية في مجالات الخدمات المقدمة … وتتيح لنا شراكتنا مع هواوي لتطوير شبكتنا الذكية المستندة إلى الخدمات الآلية بالكامل مواكبة التحولات والارتقاء بعمليات الشبكة وفق نهج الحلول الشبكية كخدمة”.
ومن جانبه قال لي شي الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في الإمارات “مع الفرص والإمكانيات اللامتناهية التي قدمها العصر الرقمي وما صاحبه من ظهور قطاعات وفرص أعمال جديدة عبر جميع المجالات تفخر هواوي بشراكتها الاستراتيجية والمتميزة مع دو الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصال وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمواصلة العمل معاً لدفع حدود الابتكار والاستفادة من القدرات الفائقة التي توفرها تقنية الجيل الخامس”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.