ولي عهد الفجيرة يشهد تخريج 120 من طلبة مبادرة المبرمج الإماراتي

الإمارات الرئيسية

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة يرافقه الشيخ حمد بن محمد الشرقي نجل سموه تخريج منتسبي الدورة الثالثة ودورة الذكاء الاصطناعي من مبادرة المبرمج الإماراتي، البالغ عددهم 120 طالباً وطالبة من مدارس إمارة الفجيرة، التي ينظمها صندوق الوطن بالتعاون مع مجلس الفجيرة للشباب وشركتي «دارك ماتر» والدار.
وفي بداية الحفل استمع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي إلى شرح مفصل حول مبادرات صندوق الوطن، التي تسعى إلى تحقيق الأهداف الوطنية التي تعزز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة،والتأسيس لشراكة فعالة بين القطاعين العام والخاص، داخل الدولة.
وأشاد سموه بالبرامج والمبادرات التي يقدمها صندوق الوطن للشباب وتحفيزهم على الابتكار في المجالات كافة مشيرا إلى أهمية مبادرة المبرمج الإماراتي في إعداد جيل يواكب التطور، وإكساب الطلبة مهارات تصميم البرامج وتمكينهم من أساسيات التقنيات في إطار تعزيز الاقتصاد المعرفي لدولة الإمارات.
بدوره تقدم محمد تاج الدين القاضي مدير عام صندوق الوطن بالشكر والعرفان لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي على دعمه المستمر لجميع مبادرات الشباب في الإمارة لافتاً إلى أن مبادرة” المبرمج الإماراتي” تسعى إلى مواكبة متطلبات المستقبل والاستفادة من التطور العلمي والتقدم التكنولوجي لإطلاق الطاقات والمهارات الابداعية الكامنة لدى الناشئة وتطوير قدراتها بما يتواكب مع متغيرات سوق العمل في المستقبل.
وتضمن برنامج الحفل عرضاً لأبرز الأعمال لمنتسبي مبادرة المبرمج الإماراتي وأهم المعارف والمهارات من البرامج التعليمية التي اكتسبوها في مختلف المجالات التقنية.
حضر الحفل سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي العهد في إمارة الفجيرة وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية في الإمارة وأولياء أمور الطلاب. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.