كينجزبيري الخليج تعرض أحدث ابتكاراتها التكنولوجية للطباعة الثلاثية الأبعاد في معرض دبي للطيران 2019

الإقتصادية

تكشف شركة كينجزبيري، المزود الرائد لمعدات الأدوات الآلية المتطورة في أوروبا، النقاب خلال معرض دبي للطيران 2019، عن أحدث ما توصلت إليه من ابتكارات صناعية جديدة حيث ستعرض تقنية الواقع الافتراضي، التي زودتها مسبقاً لشركة آد أب الفرنسية المعروفة بتصنيع ماكينات الإضافة، وهي واحدة من أبرز شركات تصنيع الآلات في العالم.
وسيحظى زوار المعرض بفرصة مشاهدة ماكينات التفريز من هيرمل من طراز C400، التي ستقوم بإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد لبرج العرب. وC400 عبارة عن آلة التحكم بالحاسوب العددي من خمس محاور (سي إن سي)، والتي ظهرت مؤخراً في سوق التكنولوجيا المتقدمة عن طريق حوسبة وتعيين رمز تعريف فريد لكل عنصر مطبوع، مما يتيح للعملاء تتبع العنصر في مرحلة لاحقة لأغراض الصيانة، فضلاً عن إنها مصممة لتقديم الأداء العالي وبشكل استثنائي مع الأشكال العضوية والمنحنيات المركبة الشائعة في مكونات الفضاء. وفي ذات الشأن، سيوضح العرض التقديمي للزوار مرافق الإنتاج التابعة للشركة المصنعة في فرنسا حيث يتم إنتاج أدوات الطباعة الثلاثية الأبعاد.
من جانبه قال تشارد كينجزبيري، المدير العام لشركة كينجزبيري: لقد أسسنا فرعاَ لنا في هذه المنطقة، من منطلق الاستجابة للطلب المتزايد على آلات تشكيل المعادن، منوهاً إنه منذ انطلاق الشركة، إنه شهد إمكانات واعدة على صعيد المنطقة، وهذا يدل بشكل واضح على الحاجة الماسة إلى وجود إلى مزود حلول
متطور في صناعة الطباعة الفضائية ثلاثية الأبعاد في السوق الخليجية، مؤكداً بأن مقر الشركة هنا يمكّنها من الانتقال بسهولة أكبر بين المراكز الاقتصادية الرئيسية، وتوفير الخبرة الاستراتيجية للعملاء في جميع أسواق المنطقة.

وأكد كينجزبيري بقوله، إن التزام الشركة يعكس أهمية صناعة الطيران في أرجاء المنطقة، والتي أبرزها أحدث التقارير الصادرة عن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA)، مشيراً بأن هذه الصناعة تدعم حالياً
800,000 ألف وظيفة تعود بمبلغ 47.4 مليار دولار في اقتصاد الإمارات في الوقت الراهن. ويقدر التقرير أيضًا أن سوق الطيران في الإمارات سينمو بنسبة 170٪ بحلول عام 2037، وسيدعم 1.4 مليون وظيفة، وسيساهم بمبلغ 128 مليار دولار في الناتج المحلي الإجمالي في اقتصاد الدولة.
وتحدث نيل هارينغتون، المدير الإقليمي والمدير العام لشركة كينجزيري الخليج قائلاً: “إننا لا يمكن التقليل من أهمية صناعة الطيران في هذه المنطقة، وحضورنا هنا يمنح عملائنا الاختيار المباشر والاطلاع عن كثب على مجموعة واسعة من الآلات المتطورة التي تم الحصول عليها من أبرز الشركات الأوروبية المصنعة جنباً إلى جنب مع استكمالها بخبرة فنية لا تضاهى عندما يتعلق الأمر بصيانة الماكينة على المدى الطويل.
وتطرق هارينغتون في حديثه، إلى المزايا الرئيسية لآلات الشركة العالية الأداء في تقليل عدد الطبقات المستخدمة في عملية الإنتاج مما يخفض من التكلفة لكل جزء، نظراً لأن العديد من الآلات تعمل على مدار الساعة وهي غير مدارة من قبل البشر، لذلك فأـن معدلات الإنتاجية المرتفعة تعد ذات أهمية استثنائية في العديد من الصناعات.
واختتم هارينغتون كلمته بالإشادة بمعرض دبي للطيران 2019، كونه الحدث الأكثر تأثيراً في هذا المجال عالمياً، الذي يقام في الفترة من 17 إلى 21 نوفمبر في دبي وورلد سنترال، وإنه منصة عالمية لصناعة الطيران والفضاء للشركات المحلية والدولية. وستكون نسخة 2019 حدثاً نصف سنوي يحضره أكثر من 1300 عارض من جميع أنحاء العالم، وستدعو كينجزبيري الخليج عبر جناحها رقم 1815،الزوار إلى رحلة الواقع الافتراضي التي لا مثيل لها.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.