مدرسة المدار تنظم البطولة السنوية السادسة للطلاب والطالبات

الرياضية

العين- الوطن
نظمت مدرسة المدار وبرعاية نادي العين ومستشفى ميدكلينك، بطولتها السنوية السادسة لكرة القدم على ملاعب مدرسة الكرة بنادي العين بمناسبة احتفالات الدولة بالعيد الوطني وبمشاركة 28 مدرسة للطلاب و14 مدرسة للطالبات والتي تزامنت هذه المرة مع “عام التسامح وتابعها العديد من أولياء الأمور والهيئات التدريسية والإدارية للمدارس المشاركة، بجانب مدربي الفئات العمرية لنادي العين بهدف اكتشاف المواهب وضمهم لفرق النادي. وقالت آلاء الجبوري مديرة مدرسة المدار الدولية إن تنظيم الأنشطة تساهم في تفريغ طاقات الطلبة واكتشاف مواهبهم الكامنة وتحفز الجانب الإبداعي لديهم ويخلق آفاقاً رائعة من التعاون والتنافس الشريف بين المدارس المختلفة مؤكدة أن الهدف الرئيس لهذه الفعاليات الرياضيه هو تنمية المهارات لدى الطلاب ودعم نشاطهم الرياضي في مختلف مراحلهم التعليميه وبث روح المنافسه الشريفه في نفوسهم والتحلي بالروح الرياضيه. وقالت إن البطولات المدرسيه يجب دعمها لما تعود به من دور إيجابي وتغرس الروح الوطنيه في نفوس الطلاب والطالبات.
وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز والشهادات على الفرق الفائزة حيث حصلت مدرسة دار العلوم على كأس المركز الأول وحلت مدرسة المدار ثانية ، والاتحاد الوطنيه ثالثة والظفره في المركز الرابع. وفاز محمد النعيمي من مدرسة المدار بجائزة أفضل حارس مرمى وزميله حامد حاتم النعيمي على جائزة أفضل لاعب بينما ذهبت جائزة الهداف إلى عمر أحمد من مدرسة دار العلوم. كما حصل الأستاذ أمير بدرالدين من مدرسة الاتحاد الوطنيه على جائزة أستاذ البطولة.
وعلى مستوى بطولة الطالبات حازت مدرسة المدار على المركز الأول وجاءت براعم العين في مركز الوصيف وحلت مدرسة الظفره في المركز الثالث. وحصلت رنيم صالح من مدرسة الأندلس على جائزة أفضل هداف، فيما نالت لين أحمد من المدرسة الحمدانيه على جائزة أفضل حارس مرمى ، وحصدت مريم الشامسي من مدرسة المدار جائزة أفضل لاعبة، وناهد ألمز من الحمدانية المعلمة المثاليه.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.