الإعلان عن تشكيل منتخب الإمارات للتزلج على الماء

الرياضية

اعتمد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية تشكيل منتخب الإمارات للتزلج على الماء، واختيار متسابقي الفريق والجهازين الفني والإداري أيضا.
وأكد سموه أن تشكيل المنتخب وتجهيزه يأتي كي يلبي طموح التفوق الرياضي الذي تسعى إليه كافة الأندية الرياضية في الدولة وقال “نريد أن نواكب التطور الرياضي البحري، وأن يكون لنا الريادة في الرياضة البحرية كما هو الحال في المواسم الأخيرة، ولذلك جاء قرار إعلان تشكيل منتخب الإمارات للتزلج على الماء”.
وأضاف سموه “التزلج على الماء من الرياضات الحديثة التي تجد إقبالا كبيرا من الشباب للمشاركة، وقد انتشرت بشكل كبير في أوساط محبي الرياضات البحرية، ولذلك قررنا أن يكون هناك منتخب لتمثيل الإمارات في البطولات العالمية والدولية خاصة وأن اتحاد التزلج على الماء يمتلك قرابة ال35 نشاطا دوليا في كل قارات العالم، ونريد أن يكون لنا حضور وتمثيل رياضي قوي للإمارات في هذه البطولات، والمنافسة على المراكز الأولى لرفع علم الدولة في كل هذه المحافل”.
وأكد سموه أن إقامة بطولة الإمارات للتزلج على الماء خلال الموسمين كان فكرة مدروسة ومخطط لها مسبقا حيث كانت الوسيلة للتعرف على مهارات وإمكانات المتسابقين الإماراتيين مضيفا سموه “قام مختصون بمعاينة مستويات ومهارات المتسابقين في هذه البطولات، وتم تشكيل المنتخب من الأسماء القوية وأصحاب المهارات العالية، ولذلك فإن مشاركتنا لن تقف عند حاجز التمثيل الرياضي فقط بل ستمتد إلى المنافسة على المراكز الأولى”.
وعبر سموه عن أمله فى أن يصل منتخب الويك بورد إلى نفس مستوى الفرق الرياضية في النادي البحري حاليا، خاصة في ظل الصدارة في خمس بطولات دولية حاليا لفريق أبوظبي، وحسم لقبين منها رسميا هما الفورمولا2 والتحدي الكلاسيكي 24 ساعة وقال ” نريد أن يكون مستوى هذا الفريق بمستوى بقية الفرق الرياضية التي تشارك الآن باسم الإمارات وفريق أبوظبي في كل المنافسات الرياضية، ونريد أن نبدأ بقوة في كل المشاركات العالمية لاحقا للتزلج على الماء”.
وبارك سموه مشاركة الفريق في بطولة العالم للتزلج على الماء والتي تنطلق خلال هذه الأيام في إمارة أبوظبي وتنتهي في الثالث والعشرين من نوفمبر الجاري.
من جهة أخرى أعلن نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية عن قائمة منتخب الإمارات للتزلج على الماء وهم عمير سعيد بن يوسف المهيري، وخالد مطر سباع العلي، وأحمد سالم راشد الرميثي، ومحمد ناصر البلوشي، وحامد ناصر البلوشي، وأحمد سعيد عمير المهيري، وسيشارك المنتخب في ثلاث فئات عالمية هي فئة الناشئين رجال، و المبتدئين، وفئة المحترفين أو الفئة المفتوحة للرجال.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.