الشارقة لكرة اليد يحرز برونزية آسيا في كوريا الجنوبية

الرياضية

أحرز نادي الشارقة لكرة اليد للميدالية البرونزية والمركز الثالث بتغلبه على فريق الوكرة القطري في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 21- 20 في البطولة الآسيوية الـ 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي أقيمت في مدينة سام شوك بكوريا الجنوبية بمشاركة 11 فريقا واختتمت أمس..
و أهدى سعادة اللواء سالم عبيد الحصان الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي إنجاز فوز رجال كرة اليد بالميدالية البرونزية الآسيوية للمرة الثانية على التوالي إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة راعي الرياضة والرياضيين وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد و نائب حاكم الشارقة وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة وإلى مجلس الشارقة الرياضي ومجلس إدارة النادي وجماهيره الوفية.
و أشاد الشامسي ببعثة فريق رجال كرة اليد برئاسة سعادة محمد عبيد الحصان وبأداء اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي خلال مشاركاتهم الناجحة في البطولة الآسيوية الـ 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد بكوريا الجنوبية وحصولهم على الميدالية البرونزية.
من جانبه أكد سعادة محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الجماعية أهمية الحصول على الميدالية البرونزية وصعود الشارقة على منصة التتويج للمرة الثانية على التوالي وهذا يدل على تطور الفريق وعلى قدرته على مجاراة أبطال القارة ..منوها بأن كل من شاهد أداء فريق نادي الشارقة أشاد به وبقدرته .
و وجه الحصان شكره إلى مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي على دعمهم وتوفير كل متطلبات الفريق وكذلك إلى مجلس الشارقة الرياضي على دعمه المتواصل لرجال كرة اليد.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.