سوق أبوظبي العالمي وبلدية أم القيوين يعززان التعاون المشترك

الإقتصادية

أبو ظبي-الوطن:

وقعت سلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي اتفاقية تعاون مع دائرة بلدية أم القيوين بهدف تعزيز التعاون المشترك بين إمارتي أبوظبي وأم القيوين، بما يسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي لدولة الامارات.
وقع الاتفاقية سعادة عبيد سلطان طويرش، مدير عام بلدية أم القيوين بالإنابة، والسيد عبيد مسلم العامري، المدير التنفيذي للعلاقات المؤسسية في سلطة التسجيل لدى السوق.
وبموجب الاتفاقية، ستعمل سلطة التسجيل ودائرة بلدية أم القيوين على تسهيل تسجيل سندات ملكية العقارات عن طريق تأهيل كيانات سوق أبو ظبي العالمي، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الشركات ذات الغرض الخاص وشركات التأسيس والمحافظ العقارية وذلك بالتماشي مع قانون الملكية العقارية في إمارة أم القيوين والقواعد والاجراءات الخاصة بدائرة بلدية أم القيوين. وكما تنص الاتفاقية على مراقبة عملية نقل الأسهم في المؤسسات المؤهلة وذلك بعد الحصول على شهادة عدم ممانعة واستلام شهادة تولي المناصب الصادرة عن سلطة التسجيل.
وقال ظاهر بن ظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسطلة التسجيل لدى سوق أبو ظبي العالمي: “نسعى في سوق أبوظبي العالمي لإيجاد حلول لتمكين شركائنا من التوسع والنمو فيما نواصل دعم رؤية قيادتنا الرشيدة الاقتصادية، وفي سبيل تحقيق هذه الغاية، نواصل العمل مع الجهات الحكومية في الدولة لتعزيز روح التعاون وتوفير بيئة ملائمة لنمو الأعمال.
ومن جانبه، قال سعادة عبيد سلطان طويرش، مدير عام بلدية أم القيوين بالإنابة: “نحن سعداء بتوقيع هذه الشراكة مع سوق أبو ظبي العالمي والتي من شأنها تعزيز رؤيتنا للقطاعات المالية والعقارية في إمارة أم القيوين وتسهيل مزاولة الأعمال في منطقتنا. كما تشكل هذه الاتفاقية فرصة استراتيجية لدفع عجلة نمو اقتصاد الدولة وفتح آفاق جديدة للأعمال”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.