الأبيض الأولمبي يواجه منتخب كوريا الجنوبية في العوير اليوم

الرياضية

دبي – الوطن
يواجه منتخبنا الوطني الأولمبي مساء اليوم الثلاثاء نظيره منتخب كوريا الجنوبية الساعة 3:45 عصراً باستاد نادي شباب الأهلي دبي ضمن الجولة الأخيرة من بطولة كأس دبي الدولية الودية للمنتخبات تحت 23 سنة التي تأتي في إطار تحضيرات منتخبنا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة المقررة في تايلاند يناير المقبل والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .
ويسعى منتخبنا الأولمبي إلى مواصلة سلسلة نتائجة الإيجابية في البطولة بعد فوزه في ثلاث مباريات أمام سوريا 2-1 وأمام السعودية 2-0 وأمام أوزبكستان 2-1 جعلت منه متصدراً لجدول الترتيب برصيد 9 نقاط كاملة ، حيث أن الفوز أو التعادل في مباراة الغد يضمن لمنتخبنا التتويج بلقب البطولة .
وتقام غداً كذلك 3 مباريات أخرى تجمع المنتخب البحريني بالمنتخب السوري الساعة 15:45 بملعب ذياب عوانة والمنتخبين العراقي والأردني الساعة 7:15 في ذات الملعب ، فيما يلتقي المنتخبين السعودي والأوزبكي في ملعب العوير الساعة 7:15 مساء .
من جهته أكد جمال بوهندي مدير منتخبنا الأولمبي أن الأبيض خرج بالعديد من الفوائد من خلال مشاركته في هذه البطولة الدولية الودية أهمها قيام الجهاز الفني بمنح الفرصة أمام كافة العناصر التي تم ضمها للقائمة بما فيها العناصر التي كانت موجودة مع المنتخب الأول في مباراته أمام فيتنام ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 ، مشيراً إلى أن الجهاز الفني خاض المباريات الثلاث الماضية بتشكيلات مختلفة بهدف تجربة اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية .
وأضاف بوهندي أن مباراة الغد أمام كوريا الجنوبية تمثل تحدياً جديداً بالنسبة للاعبين نحو مواصلة العروض الرائعه التي قدموها في البطولة وتتويج مجهودهم بإحراز نتيجة إيجابية تضمن لهم الحصول على لقب البطولة


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.