رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو “: الإمارات تنظم بطولة العالم بكفاءة واحترافية

الرياضية

أكد بانايوتوس ثيودوريس رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو أن دولة الإمارات نجحت في مهمة تنظيم بطولة العالم للجوجيتسو بكفاءة واحترافية كبيرة وذلك على الرغم من ضخامة النسخة الحالية للحدث التي تقام للمرة الأولى بشكل مجمع لكل الفئات وكافة المراحل السنية في مكان واحد.
وقال ” إن هذا الحدث الرياضي الضخم الذي يضم 1500 لاعب ولاعبة من 69 دولة تنظمه دولة الإمارات بشكل مبهر ومتميز وهو ما يعكس مكانة الدولة وإمارة أبوظبي كعاصمة عالمية لرياضة الجوجيتسو.
وأشار إلى أن تنظيم البطولة يتم وفق أرقى المعايير العالمية ونال اشادة جميع الوفود المشاركة التي أبدت سعادتها الكبيرة بما وجدته في دولة الإمارات من اهتمام ورعاية وهو ما يعكس المكانة الرائدة للدولة كنموذج عالمي فريد للتنوع الثقافي والتعايش بين جميع الجنسيات.

وأوضح أن هذا الأمر يعكس حرص دولة الإمارات على تمكين أصحاب الهمم وتوفير كافة سبل الرعاية والاهتمام باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من المجتمع ومن جهود الدولة لتحقيق الإنجازات في شتى المجالات ومنها الرياضية..
إننا نشجع جميع دول العالم أن تحذو هذا الحذو وتقدم كافة سبل الدعم اللازمة لممارسة أصحاب الهمم لهذه الرياضة.
وتوجه بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعمه المتواصل لرياضة الجوجيتسو في العالم وإلى سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي على رعايته للبطولة وكذلك إلى سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي ولكل أعضاء اللجنة المنظمة العليا.

وتتواصل منافسات بطولة العالم للجوجيتسو بصالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي ..وتستمر منافسات البطولة حتى 24 نوفمبر الجاري حيث ينظمها الاتحاد الدولي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو لأول مرة بشكل مجمع لكل الفئات وكل المراحل السنية في مكان واحد.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.