أبرز نجوم العالم يشاركون في “جولف موانئ دبي العالمية”

الرياضية

أكد أبرز نجوم رياضة الجولف في العالم مشاركتهم في بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي التي تنطلق في 21 نوفمبر و تستمر حتى 24 من الشهر نفسه وهي البطولة التي تقدم أغلى جائزة في العالم للبطل بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي ويصل مجموع الجوائز المالية الإجمالي إلى 13 مليون دولار موزعة بين 8 ملايين دولار للبطولة نفسها و5 مليون لأصحاب المراكز الأولى في الترتيب النهائي ل”السباق إلى دبي” للجولة الأوروبية.
وأكد نخبة من أفضل نجوم العالم تواجدهم في المنافسات التي تقام على ملعب الأرض في عقارات جميرا للجولف يتقدمهم الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي حامل اللقب في عامي 2012 و2015 والذي يتطلع أن يصبح أول لاعب يتوج بثلاثة ألقاب في هذه البطولة الكبيرة.
وإلى جانب ماكروي سيتواجد جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة الخمس الأوائل على لائحة ترتيب “السباق إلى دبي” في هذا الموسم لحد الآن بما يرفع من مستوى الإثارة حيث سينضم إليه النمساوي بيرند فيسبيرجر متصدر الترتيب العام والساعي للظفر بلقب “السباق إلى دبي” لأول مرة في مسيرته ويتوجد الإنجليزي تومي فليتوود صاحب المركز الثاني والمتوج بلقب “السباق إلى دبي” في 2017 والإسباني جون راهم صاحب المركز الثالث والذي سبق له الفوز بلقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية في عام 2017.

كما يشارك الإيرلندي شون لوري صاحب المركز الرابع على لائحة الترتيب العام والذي حل وصيفاً لنسخة عام 2017 ويعود الإنجليزي ماثيو فيتزباتريك مرة أخرى وهو يحتل المركز الخامس وسبق له حصد لقب البطولة في عام 2016.

كما أكد الإنجليزي مات والاس مشاركته في محاولة لتحقيق اللقب هذه المرة بعدما جاء وصيفاً في النسخة الماضية خلف مواطنه داني ويليت.

ورحب إسماعيل الشريف المدير العام المؤقت لعقارات جميرا للجولف بالجماهير التي ستحضر الحدث بأعداد كبيرة تصل إلى 65 ألف متفرجاً


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.