الفنان لويس كابالدي لأول مرة في الإمارات على مسرح المجاز

الرئيسية منوعات

يحلّ الفنان العالمي، لويس كابالدي، ضيفًا على الموسم الجديد من أمسيات “هلا بالمجاز″، التي يستضيفها مسرح المجاز بالشارقة، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة، بين ديسمبر (كانون الأول) 2019 وأبريل (نيسان) 2020، لأوّل مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويقدم كابالدي لجمهوره في الإمارات، يوم الجمعة 17 يناير 2020، باقة منتقاة من أغانيه التي تنتمي إلى موسيقى السول، حيث يقدم أغنيته الشهيرة “Someone You Loved” التي تجاوزت مشاهداتها على (اليوتيوب) 75 مليون مشاهدة، وتربعت على رأس قائمة الأغاني الفردية في المملكة المتحدة.
ويعد كابالدي ذو الأصول الأسكتلندية والإيطالية إلى جانب أنه موسيقي ومغني، كاتباً للأغاني أيضاً، وتشهد سيرته على موهبة استثنائية حيث حقق نجاحاً باهراً، وبيعت تذاكر حفلته في المملكة المتحدة في أقل من دقيقة ضمن جولته العالمية الحالية.
وهو الأول في تصنيف الفنانين في الولايات المتحدة الأمريكية، وبدأت مسيرته مبكراً إذ تعلّم العزف على آلة الغيتار والطبول وهو في الثانية من عمره، وانطلق في مسيرته المهنية الموسيقية رسميًا وهو ابن 17 عامًا.
واستضاف المسرح مجموعة متنوعة من المواهب الموسيقية على مدار العامين الماضيين، بمن فيهم الأسطورة الموسيقية اليونانية ياني، وأسطورة الموسيقى اللاتينية خوليو إغليسياس، ونجوم الطرب العربي محمد عبده ومارسيل خليفة، ونوال الكويتية والفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنانة الشابة صاحبة الصوت العذب بلقيس، كما استضاف المسرح كلّ من السوبر ستار راغب علامة، ومحبوب العرب محمد عساف، والفنان الكويتي نبيل شعيل، وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، والنجم العراقي ماجد المهندس، وغيرهم من النجوم.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.