تعيينات جديدة في منتجع ريكسوس باب البحر

الإقتصادية

رأس الخيمة – الوطن:
أعلن منتجع ريكسوس باب البحر، بجزيرة المرجان في رأس الخيمة , عن تعيين السيد أومير كانبيه شيفًا تنفيذيًا جديدًا والسيد أحمد أوكور مديرًا للأطعمة والمشروبات.
ويتمتع كانبيه بعقدين من الخبرة في مجال الطهي الاحترافي الفاخر، وكان يشغل مؤخرًا منصب الشيف التنفيذي لدى منتجع وسبا هيلتون دالامان ساريجيم في تركيا. كما عمل لدى عدد من العلامات التجارية المعروفة كفندق ومنتجع لاتانيا بيتش، وفندق وسبا كوين إليزابيث سويت، ومنتجع وسبا كريستال هوتيل ديلوكس، وريكسوس بيلديبي. وفي منصبه الجديد، سيتولى كانبيه مهمة الإشراف على المطابخ وعلى التجارب الذوقية المقدمة في المطاعم والمقاهي الـ 14 التابعة للمنتجع. كما ينوي توظيف شغفه وإبداعه في تحسين قوائم الطعام وكافة عمليات الطهى بالإضافة إلى تعزيز التجارب الذوقية الخاصة بالفعاليات.
أما أحمد أكور الذي انضم إلى فريق عمل ريكسوس باب البحر مديرًا جديدًا لقسم الأغذية والمشروبات فقد كان يشغل مؤخرًا المنصب ذاته لدى منتجع وسبا هيلتون دالامان ساريجيم. ويتمتع بخبرة تفوق الـ 20 عامًا في مجال الضيافة شغل خلالها العديد من المناصب الإدارية لدى طيف من العلامات التجارية المعروفة أمثال كراون بلازا، وشيراتون وفنادق فوغ. وفي منصبه الجديد، سيكون أوكور مسؤولًا عن مجمل التجارب الذوقية المقدمة للضيوف،.
و قال السيد محمد الخطيب، مدير منتجع ريكسوس باب البحر معلقًا بهذا الصدد: “يسعدني تطوير فريق عمل قسم الأغذية والمشروبات وأتطلع قدمًا إلى العمل مع أومير وأحمد لنواصل معًا تعزيز نمونا على كافة الجبهات. حيث سيساهم تعيين هذه الشخصيات الاحترافية ذات الكفاءة العالية بالارتقاء بكل ما يتعلق بتجاربنا الذوقية مع تعزيز قدراتنا التنموية”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.