“ايكيا” تكشف عن مخبزها الأول من نوعه ضمن متجرها الجديد في جبل علي

الإقتصادية

دبي – الوطن:
كشفت ’ايكيا‘، العلامة السويدية الرائدة في بيع قطع الأثاث، عن افتتاح مخبزها الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة ضمن متجرها الجديد المرتقب افتتاحه قريباً في جبل علي.
وتلقى المعجنات السويدية التي يوفرها سوق ’ايكيا‘ الغذائي شعبيةً كبيرة من قبل الزوار، الذين سيتسنى لهم الاستمتاع بتشكيلة جديدة وطازجة من أصناف الخبز والحلويات والمعجنات السويدية التقليدية التي سيقدمها المخبز في المتجر الجديد، بما في ذلك خبز الراي وكعك القرفة والخبز الفرنسي والكروسان.
وتَعِد ’ايكيا‘ عملاءها بتقديم تجربة طعام مميزة في المتجر الجديد، نظراً لكون المأكولات تشكل جزءاً بارزاً من عروض العلامة المميزة. وستمتاز تشكيلة المعجنات والخبز الجديدة بمذاقها الشهي والطازج، كما ستسهم في تعريف العملاء على الجوهر السويدي للعلامة.
هذا وتقدم ’ايكيا‘ خدماتها ومأكولاتها الأصيلة لأكثر من1.7 مليون عميل في دبي سنوياً، وتواصل العلامة التزامها بتقديم تشكيلة أوسع من الأطعمة الصحية الشهية المستدامة مقابل أسعار مغرية في المتجر الجديد.
كما ويتاح للعملاء الاستمتاع بتوليفات مميزة من النكهات من خلال إضافة منتجات أخرى من سوق الطعام السويدي إلى أصناف المعجنات الجديدة، مثل الجبنة السويدية أو مربى ’ايكيا‘ العضوي. وترحب ’ايكيا‘ بعملائها وتدعوهم لترقب باقة استثنائية من العروض في متجرها الجديد في جبل علي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.