سانت ريجيس يحقق أعلى معدلات الإشغال في 2019

مصطفى صقر: أبوظبي تتمتع بديناميكية فريدة في الجذب السياحي

الإقتصادية

أبوظبي – الوطن
أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي، الوجهة الفاخرة المفضلة لدى العائلات ورجال الأعمال على حد سواء، اختتام الربع الثالث من هذا العام بمعدلات إشغال مرتفعة.
وأكد السيد مصطفى صقر، المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي، بأن العام الحالي هو العام الأكثر نجاحًا بالنسبة للفندق، سواء كان ذلك من ناحية الإيرادات أم معدلات الإشغال أم صافي الأرباح، فقد تمكن من تخطي كافة مؤشرات الأداء الرئيسية.
وذكر أن نجاح الفندق لم يقتصر على جانب رضى العملاء فحسب، بل تعدى ذلك إلى النمو المهني للموظفين. حيث حقق كافة أعضاء فريق عمل سانت ريجيس أبوظبي نموًا مهنيًا كبيرًا ضمن بيئة عمل صحية قوامها الاحترام المتبادل والتشجيع المستمر على منح الضيوف أفضل الخدمات وأكثرها حصرية.
ومضى السيد صقر قائلاً : “لقد تمكننا أنا وفريق العمل من تخطي كافة مؤشرات الأداء الرئيسية، الأمر الذي يبعث في نفوسنا البهجة والثقة الكافية لنستهل الربع الرابع والأخير من هذا العام بقوة ونشاط. ونعد ضيوفنا بأن يكون موسم الأعياد لدى سانت ريجيس أبوظبي حافلًا بالروعة والفخامة والفعاليات المناسبة للجميع، للعائلات والأحبة”.
وأشاد صقر بجهود دائرة الثقافة والسياحة – ابوظبي والاتحاد للطيران بقوله: “تتمتع أبوظبي بديناميكية فريدة، ابتداءً من الدائرة الساعية إلى تعزيز العوامل الجاذبة للسياح، كالتجارب الذوقية المحلية، واستقطاب الطهاة العالميين المشهورين، وتنظيم الحفلات الموسيقية والفعاليات، وتقديم الأنشطة الترفيهية المتميزة. علاوةً على قيام شركة الاتحاد للطيران بزيادة رحلاتها المتوجهة إلى الأسواق الرئيسية ، الأمر الذي يجعل الإمارة أكثر استقطابًا للسياح تبعًا لسهولة الوصول إليها”.
وعزى النجاح الذي حققه الفندق إلى نجاح السياحة أبوظبي قائلًا: “تساهم المؤتمرات والمعارض والزيارات الرسمية في أبوظبي في استقطاب المزيد من رجال الأعمال والزوار، فمعرض آيدكس، وزيارة البابا، وفورميولا 1 غراند بري أبوظبي، والشراكات القيمة التي قمنا بعقدها، أثرت جميعها على معدلات الإشغال لدينا. إلى جانب تمتع الفندق بخدمات من فئة خمس نجوم ترتقي فعلًا بتجارب الضيوف والمسافرين” .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.