باناسونيك تطرح أحدث ابتكاراتها في سلسلة NS من النظم الذكية والهجينة لتبادل المكالمات الفرعية الخاصة

الإقتصادية

دبي – الوطن:
واصلت ’باناسونيك‘ ترسيخ مكانتها الرائدة في مجال نظم اتصالات الأعمال، وطرحت آخر تحديثاتها (KX-NS V8.0) لنظم تبادل المكالمات الفرعية الخاصة. وقد تم تزويد نماذج النظم الذكية والهجينة لتبادل المكالمات الفرعية الخاصة KX-NS700 وKX-NS500 بالتحديث (KX-NS V8.0) الذي يوفر إمكانات محسّنة مثل خاصية التنبيه في حالات الطوارئ، والاستدعاء والمخاطبة التلقائي، والدعم المتعدد لتقويمات العطلات / المناطق الزمنية، والمصممة لتلبية احتياجات التوسّع المتنامية للمؤسسات في المنطقة.
وبفضل متانتها وتقنياتها ووظائفها، توفر KX-NS700 وKX-NS500 قدراً هائلاً من المرونة للعملاء عبر مجموعة واسعة من الأعمال. ويمكن تشغيل النموذجين كنظام اتصال بروتوكول إنترنت تقليدي فعال من حيث التكلفة، ويمكن تهيئته بسهولة وفقاً لاحتياجات المؤسسة. ويمتلك النظام الذكي والهجين لتبادل المكالمات الفرعية الخاصة (KX-NS700 Smart Hybrid PBX) القدرة على إدارة 288 خطاً فرعياً، مع إمكانية الوصول إلى 1000 مستخدم مرتبط بالشبكة. ويمتاز النموذج (KX-NS500) بخواص تبدأ من ستة خطوط اتصال تماثلية و18 خط فرعي، وصولاً إلى 288 خطاً فرعياً مع وحدة توسيع. ويمكن أن تستفيد هذه النظم من خواص بروتوكول الإنترنت وتطبيقات داخلية مثل حلول مركز الاتصالات، وحلول الأجهزة المتنقلة، ونظام البريد الصوتي، لتوفير قدر أكبر من كفاءة العمل وتعزيز رضا العملاء.
وفي تعليقه، قال نيلسون إدوارد، مدير قسم الاتصالات وشبكات النظم لدى ’باناسونيك‘: “نحن مسرورون بطرح أحدث تطوير لنظمنا الذكية والهجينة في مجال تبادل المكالمات الفرعية الخاصة مع تحديثات الخواص KX-NS V8.0. وتؤكد هذه التحسينات الرئيسية التوجه المستمر في ’باناسونيك‘ نحو الابتكار لتلبية الاحتياجات المتنامية للشركات من حيث تعزيز الإنتاجية وسرعة الاستجابة. وتتكامل الإمكانات المضافة في KX-NS V8.0 بروعة مع النظم القوية والمعززة بالخواص في النماذج KX-NS700 وKX-NS500، للمساعدة في التغلب على تحديات الاتصالات الحديثة وحماية مستقبل عمليات عملائنا”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.