بلدية أبوظبي تسلم جوائز مسابقة “الخوذة الذهبية” إلى 9 شركات متميزة

الإمارات

أبوظبي – الوطن:
نيابة عن سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي وبحضور عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات وممثلي شركات المقاولات والمكاتب الاستشارية العاملة في المواقع الإنشائية سلم سعادة سالم سلطان المعمري المدير التنفيذي لقطاع خدمات البلدية في بلدية مدينة أبوظبي جوائز الدورة الأولى من جائزة “الخوذة الذهبية” إلى الفائزين من الشركات الفائزة في هذه الدورة، وذلك في حفل كبير لتكريم المؤسسات والأفراد المتميزين والذين حققوا المعايير المطلوبة للحصول على هذه الجائزة التي أطلقتها إدارة البيئة والصحة والسلامة في البلدية .
وقد فازت ضمن الفئة الأولى تحت عنوان: “أداء نظام إدارة السلامة والصحة في الشركة” وفي المركز الأول شركة ” الطاير ستوكس – ذ م م – فرع أبوظبي”، وفازت بالمركز الثاني: شركة الإنشاءات العامة، وفي المركز الثالث: شركة “هلال بيل بادي وشركاه للمقاولات ذ.م.م. هلالكو”.
أما في “فئة الاستشاريين”، فقد فازت بالمركز الأول شركة “بارسونز الدولية المحدودة”، وفازت بالمركز الثاني شركة “دار الهندسة للتصميم والاستشارات الفنية “شاعـر ومشاركـوه”، وفي المركز الثالث: شركة “التراث انترناشيونال للإستشارات الهندسية ذ.م.م”.
وعلى صعيد الفئة الثانية والتي تضم “فئة أفضل الممارسات في مجال السلامة والصحة والبيئة المطبقة في شركة” فقد فازت بالمركز الأول:” بام الدولية” ، وذلك عن ممارستها والتي تمثلت بتمرير بطاقة العمال على الهاتف الذكي واستخراج كافة المعلومات الخاصة للعامل (الحالة الصحية، التدريب، الدورات، المؤهلات، انتهاء الشهادات، التعليمات اليومية قبل البدء في العمل)، واستحداث تطبيق قاعدة بيانات لجميع العاملين خاص بالسلامة والصحة والمهنية.
وفي المركز الثاني حلت شركة ” بارسونز الدولية المحدودة” وذلك عن ممارستها الخاصة باستحداث تطبيق ذكي يتم من خلاله ايقاف الأعمال الخطيرة لتجنب وقوع الحوادث، ويتم من خلال التطبيق الإبلاغ عن الحوادث وشيكة الوقوع ورصد المخاطر، كما أوجدت قاعدة بيانات لتدريب العمال والعاملين للشركة، وتوفير لوحة تحكم مطورة لإتخاذ القرار من الإدارة العليا وقياس مؤشرات الأداء.
والفائزة بالمركز الثالث: “جي إنش دي جلوبال ” GHD Global Pty Ltd” وذلك عن ممارستها استحداث تطبيق ذكي يتم من خلاله ايقاف الأعمال الخطيرة لتجنب وقوع الحوادث، ويتم من خلال التطبيق الإبلاغ عن الحوادث وشيكة الوقوع ورصد المخاطر. كما توجد قاعدة بيانات لتدريب العمال والعاملين للشركة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.