ماجد بن سعود يشهد توقيع اتفاقية رعاية بين مهرجان أم القيوين للسيارات ومجموعة “فالة”

الإمارات

شهد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والآثار بأم القيوين توقيع اتفاقية رعاية بين مهرجان أم القيوين للسيارات والدراجات النارية ومجموعة “فالة” لمقاولات الطرق “الراعي الذهبي” للمهرجان .
وقع الاتفاقية هيثم سلطان رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان أم القيوين للسيارات والدراجات النارية، وهاني كرباج نائب رئيس مجموعة “فالة” لمقاولات الطرق.
ويقام المهرجان تحت رعاية وحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر المقبل بقاعة البيت متوحد بأم القيوين.
وأعرب هيثم سلطان رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان عن شكره لمجموعة فالة لمقاولات الطرق على تواجدها ضمن رعاة المهرجان، مؤكدا أن مجموعة فالة تضرب المثل والقدوة للشركات الرائدة في تواجدها ودعمها للأحداث والفعاليات في إمارة أم القيوين.
من جانبه وجه هاني كرباج الشكر إلى اللجنة المنظمة لمهرجان أم القيوين للسيارات والدراجات النارية لإعطاء المجموعة الفرصة بالتواجد في هذا الحدث الهام.. وقال ” بكل تأكيد المشاركة في مهرجان أم القيوين للسيارات بالرعاية شرف كبير لاسيما وأنه يقام تحت رعاية سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين”.
وأضاف ” تواجدنا هو واجب وطني ونسعى دائما للقيام به ورد جزء من أفضال دولة الإمارات علينا”.. وأعرب عن ثقته التامة في نجاح النسخة الثالثة من المهرجان.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.