“الشارقة “للصقارين يكثف تدريباتها لتأهيل الصغار على رياضة الصقور

الرياضية

الشارقة – الوطن

يواصل نادي الشارقة للصقارين تدريباته لتأهيل الصغار على مختلف الرياضات التي ينفذها في إطار رؤيته تعزز الاهتمام بالتراث وترسخ مفاهيم الأصالة والوطنية وتمكين الصغار من إتقان رياضة ممارسة الصقور .
وينفذ النادي عدد من الورشات المكثفة والدورات التدريبية لتعريف الاطفال بالصقور وانواعها وطرق تدريبها والتعامل معها وأساليب العناية بها وتهيأتها للمشاركات الرياضية .
وخصص النادي عددا من برامجه الصيفية والتي خصصت للأطفال بالإضافة الى التدريبات العملية المستمرة على كامل الموسم بشكل اسبوعي وذلك بالتنسيق مع مراكز الطفل في المنطقة الوسطى والشرقية لانخراط الأطفال في برامج عملية تشمل التدريب العملي على آلية تدريب الصقر منذ البداية والتعرف على الادوات المستخدمة في الصقارة وتمكين الطالب من رفع قدرته على معرفة مختلف انواع الصقور والتعامل معها بشكل كامل .
وفي هذا الاطار أشاد محمد خليفة البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين بنجاح التدريب المتواصل للأطفال في رياضات الصقارة ولفت إلى أن هذه البرامج شهدت مشاركة لافتة للالتحاق ببرامجها النظرية والميدانية .
وأوضح إلى أن برنامج التدريب كقف من أهدافه في تاهيل الاطفال ورفع قدراتهم للمشاركة في الفعاليات والمسابقات المختلفة .
وأشار البدواوي إلى أنه وفي هذا التنظيم جرى طرح مسابقة للمنتسبين للمشاركة في شوط الناشئين ببطولة نادي الشارقة للصقارين للتلواح ???? و بلغ عدد المشاركين حوالي ?? طفل من كل مركز حيث قدموا مهاراتهم في هذه الرياضة منوعا إلى أن رياضات الصقور لديها جيل موهوب من الصغار الواعدين .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.