“العمادي” بطلاً لجولة نوفمبر في موسم الميدالية الوطنية لاتحاد الجولف

الرياضية

دبي : الوطن

توج لاعب المنتخب الوطني راشد العمادي وبرصيد 41 نقطة بطلاً لجولة شهر نوفمبر في موسم الميدالية الوطنية الشهرية 2019-2020 التي ينظمها اتحاد الإمارات العربية للجولف، برعاية “بنك المشرق الاسلامي”، واستضافها نادي العين للفروسية والرماية والغولف، وشهدت مشاركة 45 لاعباً ولاعبة من أندية الدولة، تنافسوا على حصد ألقاب فئاتها المختلفة.
وعقب الختام قام كل من عادل الزرعوني نائب رئيس الاتحاد والأمين العام خالد الشامسي بتتويج الفائزين.
لاعبي المنتخب
كما سجلت المنافسات، تألق لاعبي المنتخب الوطني على صعيد باقي المسابقات، بفوز اللاعب داوود جفال بلقب بمنافسات أفضل أداء بعد أن أنهى مضمار نادي العين المكون من 18 حفرة بـ 73 ضربة، وبرصيد الضربتين فوق المعدل، قبل أن يتوج أكرم سكيك بلقب منافسات القسم “إيه” المحدد بين “0 إلى 14 هانديكاب” 38 نقطة، ولقب منافسات القسم “بي” المحدد بين “14-24 هانديكاب” للاعب حميد السويدي 35 نقطة.
وعلى صعيد منافسات فوق 50 عاماً، فاز لهذه المسابقة يوسف آل علي، بتحقيقه رصيد 33 نقطة.
العمادي يقدم الأداء الأقوى
ففي أجواء تنافسية، وضمن بطولة تقام بنظام ستابلفورد العالمي للجولف، عرف راشد العمادي كيفية احتكار الترتيب العام لمسابقات الجولة، بعد أن نجح العمادي في تسجيل أداء قوي عرف من خلاله انهاء مسلك نادي العين في المرتبة الأولى، مسجلاً المعدل الأعلى من النقاط البالغ 41 نقطة، بعد منافسة ساخنة مع زميليه في المنتخب الوطني عبيد الحلو وعبد الواحد القاسم الذين انهيا المنافسات برصيد 39 نقطة، مع أفضلية انهاء المسار أولاً للحلو الذي حل وصيفاً والقاسم ثالثاً.
محمد سكيك بطل الناشئين
نجح نجم المنتخب الوطني للناشئين محمد سكيك في اعتلاء صدارة منافسات فئته العمرية، بعد أن أنهى مسلك نادي العين برصيد 40 نقطة والمركز الأول، متفوقاً على زميله عبد الله درويش الذي اكتفى بالمركز الثاني برصيد 39 نقطة، فيما ذهب المركز الثالث لراشد الحفيتي برصيد 23 نقطة.
الشامسي: سعداء بالمستوى التنافسي
أعرب خالد مبارك الشامسي، أمين السر العام للاتحاد، عن سعادته بالمستوى التنافسي الذي شهدته الجولة، مؤكداً أنها جاءت على مستوى الطموحات من خلال تواجد 45 لاعباً ولاعبة.
وأوضح الشامسي أن: “الجولة جاءت على مستوى الطموحات، سواء من حيث أعداد اللاعبين التي شهدت زيادة مقارنة بثاني جولات العام الماضي، أو على صعيد المستوى التنافسي، خصوصاً أن بطولة العين شهدت منافسات مباشرة للاعبي الأندية مع نظرائهم من لاعبي المنتخبات الوطنية”.
مضيفاً: “نشكر الأندية على تعاونها الوثيق مع الاتحاد، خاصة أن كلا الطرفين يعملان في بوتقة واحدة نحو الارتقاء وزيادة انتشار اللعبة، خصوصاً أن بطولة الموسم الحالي تحمل رعاية بنك المشرق ونتطلع لاستثمار هذه الشراكات الاستراتيجية في مواصلة استراتيجيات الاتحاد والأندية نحو مزيدٍ من التطوير واكتشاف المواهب على مستوى الدولة”.
والجدير بالذكر، تستكمل بطولة الميدالية الوطنية الشهرية، الشهر المقبل، وذلك بإقامة الجولة الثالثة ضمن احتفالية الدولة بالعيد الوطني في الثاني من ديسمبر، على أن تقام على ملاعب نادي الحمرا في رأس الخيمة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.