اطلع على أجنحة عدد من الشركات

البواردي يزور الشركات المشاركة في معرض دبي الدولي للطيران

الإمارات

قام معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع بزيارة عدد من أجنحة الشركات الوطنية المشاركة في الدورة السادسة عشرة لمعرض دبي للطيران 2019، الذي يقام في مطار آل مكتوم الدولي، يصحبه في الجولة سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع، واللواء ركن طيار راشد عبدالله الشامسي نائب قائد القوات الجوية والدفاع الجوي وعدد من ضباط وزارة الدفاع.
واطلع معاليه خلال جولته في أروقة المعرض على جناح شركة “THALES” المتخصصة في تصميم وبناء الأنظمة الكهربائية وتوفير الخدمات لأسواق الطيران والدفاع، وشركة صناعة الطائرات “AIRBUS” وشركة تصنيع محركات الطائرات والصواريخ “SAFRAN” وشركة “UAC” وشركة الطيران الصينية “CATIC” وشركة ” SAAB ” المتخصصة في صناعة الطائرات ومعدات الدفاع والشركة المصنعة للصواريخ “MBDA”.
واستمع معالي وزير دولة لشؤون الدفاع إلى شرح من الشركات التي حرصت على المشاركة هذه الدورة لما للمعرض من أهمية لناحية الاطلاع على أهم التطورات في عالم الطيران والفضاء وعلى أحدث ما أنتجته من صناعات ومعدات وأنظمة تسهم في دفع عجلة التنمية وتنوع الاقتصاد الوطني والعالمي.
كما قام معاليه بزيارة برج مراقبة معرض دبي للطيران وتابع عن قرب سير العمل، وعملية سيطرة وتنظيم العروض الجوية، وأثنى على مجهود اللجنة المنظمة وفريق العمل للمحافظة على أمن وسلامة المعرض.
كما أثنى معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع على التطور الذي تشهده الشركات المشاركة وحرصهم على مواكبة أحدث الصناعات والمتطلبات للسوق العالمي في مجال صناعة الطيران، وتمنى لهم مزيد من التطور والتفوق والنجاح.
وأكد معاليه في نهاية جولته أهمية معرض دبي للطيران في استقطاب كبرى الشركات العالمية والوطنية المشاركة، للتعرف على أحدث الأنظمة والتقنيات والمشاريع والمعدات والطائرات والأنظمة في مجال الطيران. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.