أبيض الشواطئ يستعد لمواجهة بيلاروسيا غداً الجمعة

الرياضية

دبي- الوطن
يستعد منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية لخوض أولى مبارياته في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية التي تُقام في الباراجواي للفترة من 21 نوفمبر إلى الأول من ديسمبر 2019 حين يواجه نظيره منتخب بيلاروسيا يوم غدٍ الجمعة لحساب المجموعة الثالثة .
وقال بدر حارب مدير منتخبنا للكرة الشاطئية أن الاستعدادات تمضي بالشكل المطلوب وحسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني والذي اشتمل على خوض مباراتين وديتين أمام أوروغواي ونيجيريا حرص خلالها المدرب الوطني محمد المازمي على إشراك كافة اللاعبين من أجل الوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية .

وأضاف حارب ، نسعى كجهاز إداري وفني لتسخير الحالة الإيجابية التي خرج منها أبيض الشواطئ بعد تحقيقه لبرونزية القارات في دبي وتفوقه على منتخبات متواجدة حالياً في المونديال في تجاوز مباريات دور المجموعات والتأهل إلى الأدوار الإقصائية وكلنا ثقة بقدرة وإمكانيات لاعبينا على تجاوز هذه المهمة .

من جهته أكد لاعب منتخبنا علي محمد جاهزية كل زملائه اللاعبين لخوض نهائيات كأس العالم وتشريف الكرة الإماراتية والآسيوية في هذا المحفل العالمي الذي يحظى بمتابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة .

وقال علي محمد : ” لدينا الكثير من الطموحات والأهداف التي تعاهدنا على تحقيقها في هذا المونديال في مقدمتها تجاوز دور المجموعات والذهاب إلى أبعد نقطة في البطولة “


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.