بيل يسخر من ريال مدريد ويستفز عشاقه

الرياضية

احتفل الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد بتأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم 2020 أمس الأول الثلاثاء بطريقة توحي بالاستهزاء بناديه الإسباني.
وعقب الفوز على المجر 2-صفر وحجز بطاقة التأهل إلى يورو 2020، رفع بيل علم بلاده الذي كتب عليه عبارة: “ويلز. جولف. مدريد.. بهذا الترتيب”.
وتوحي العبارة أن ريال مدريد يقبع في آخر سلم اهتمامات اللاعب الويلزي الذي لا يعيش لحظات جيدة مع النادي الملكي عقب عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب الفريق.
وعقب انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، طالب عشاق ريال مدريد بعدم ارتداء بيل لقميص فريقهم مرة أخرى، معتبرين أن اللاعب الويلزي يتعمد إهانة النادي الملكي.
وشكل بيل عنوانا أساسيا لوسائل الإعلام قبيل انطلاق الموسم الجديد، لاسيما بعد تأكيد الفرنسي زين الدين زيدان العائد إلى الإدارة الفنية للنادي الملكي منتصف الموسم المنصرم، أن الويلزي (30 عاما)، لا يشكل جزءا من خططه لإعادة بناء الفريق بعد الموسم المخيب الذي عرفه محليا وقاريا.
ولم يخض بيل (30 عاماً) أي مباراة مع ريال مدريد منذ 13( تشرين الأول)اكتوبر بداعي الإصابة رغم التحاقه بصفوف منتخب بلاده ومشاركته في مباريات التصفيات الأوروبية.
وكان من المتوقع أن ينضم الويلزي إلى فريق جيانغسو سونينغ الصيني في صفقة مدتها ثلاث سنوات بقيمة مليون جنيه استرليني (1,1 مليون دولار) في الأسبوع الواحد، لكن النادي الملكي عاد عن قرار بيعه.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.