غرفة عجمان تبحث التعاون الاقتصادي مع وفد روسي

الإقتصادية

عجمان-الوطن:

بحث سعادة عبدالله المويجعي رئيس غرفة تجارة وصناعة عجمان مع وفد روسي من مدينة بيلغورود برئاسة سعادة سرجي غلاغولف رئيس جامعة بيلغورود الحكومية رئيس البرلمان المحلي للمدينة، سبل التعاون المشترك وفرص الاستثمار المتاحة في مختلف القطاعات.
وأكد سعادة عبدالله المويجعي متانة العلاقات القائمة بين الإمارات وروسيا، وتم خلال اللقاء استعرض أهم الفرص في قطاعات التعليم والصحة والسياحة وفرص تعزيز الشراكة والتعاون بين التجار ورجال الاعمال من البلدين إلى جانب التعاون وتبادل الخبرات في مجال الهندسة وتنفيذ بحوث ودراسات مشتركة في مجالات عدة.
واستعرضت غرفة عجمان أبرز المقومات التي توفرها الإمارة لتعزيز ونمو بيئة الأعمال ومدى اهتمام القيادة الرشيدة بتطوير ونمو القطاعات كافة خاصة قطاعي التعليم والصحة الأمر الذي يعزز من فرص التعاون بين إمارة عجمان ومدينة بيلغورود.
وقدم ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع الاتصال ودعم الأعضاء في غرفة عجمان نبذة حول “معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب” والذي سيقام خلال الربع الأول من العام 2020 وإمكانية مشاركة جامعة بيلغورود الحكومية للتعرف عن كثب حول القطاع التعليمي في الدولة بشكل عام وعجمان على وجه الخصوص لاسيما في ظل مشاركة نخبة من مؤسسات التعليم العالي.
من جانبه وجه سعادة سرجي غلاغولف، الشكر إلى غرفة عجمان على حفاوة الاستقبال، وأشاد بالتطور الكبير الذي لامسه خلال زيارته الحالية مقارنة بزيارته الأخيرة للدولة، موضحا أن بيئة الاستثمار بشكل عام في دولة الإمارات محفزة وتتميز بالمرونة والتسهيلات، مؤكدا على وجود العديد من المجالات الاقتصادية التي يمكن زيادة التعاون فيها بما يصب في مصلحة الأطراف كافة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.