60 ألف مولود في مستشفى ثومبي عجمان خلال 17 عاماً

الإمارات

شهد الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري في عجمان الحفل الذي أقيم في مقر مستشفى ثومبي بعجمان وذلك احتفاء بتجاوز عدد المولودين فيه 60 ألف مولود منذ تأسيسه بحضور الدكتور ثومبي محي الدين، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس “مجموعة ثومبي” والسيد أكبر محي الدين ثومبي، نائب رئيس قسم الرعاية الصحية في “مجموعة ثومبي” والسيد محمد أبوفارة، الرئيس التنفيذي للعمليات بمستشفى ثومبي عجمان.
كما حضر الحفل أيضاً مجموعة من الأطفال الذين وُلدوا ضمن المستشفى خلال السبعة عشر عاماً السابقة.
وتقديراً لهذا الإنجاز المهم، قدم “مستشفى ثومبي عجمان” قسائم خدمات صحيّة بقيمة 5 آلاف درهم إماراتي لأول خمسة أطفال ولدوا في المستشفى.
وقال الدكتور ثومبي محي الدين رئيس مجلس الإدارة في كلمة له إلى أن هذا الرقم المميز من الأطفال المولودين في “مستشفى ثومبي عجمان”، والذي تم تسجيله خلال فترة قصيرة من الوقت يعكس جودة الخدمات التي يقدّمها المستشفى. إذ قال: “تغمرنا سعادة كبيرة لتسجيل “مستشفى ثومبي عجمان” ولادة أكثر من 60 ألف طفل خلال 17 عاماً”.
كما آشاد بدور ونجاح فريق الأطبّاء الأخصائيين في قسم الأمراض النسائية وحديثي الولادة في المستشفى بإجراء عدد من عمليات الولادة عالية الخطورة وتنفيذ حالات معقدة من الولادات المبكّرة والتوائم الثلاثية وغيرها، وقد بلغت نسبة الأطفال الإناث 58% من مجمل الولادات منذ عام 2002، بينما بلغت نسبة الأطفال الذكور 42%. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.