مواصلات الإمارات تبرم عقوداً مع 14 مدرسة خاصة في المناطق الشمالية من الدولة

الإمارات

أعلنت مواصلات الإمارات عن إبرامها عقوداً جديدة ومجددة مع 14 مدرسة خاصة في المناطق الشمالية من الدولة خلال الـ 9 أشهر الأولى من عام 2019، لتستفيد بموجبها تلك المدارس من خدمات النقل المدرسي التي تقدمها المؤسسة برصيد من الخبرة التي تتجاوز ثلاثة عقود في هذا المجال.
وأفاد خليفة الخالدي مدير المبيعات في المناطق الشمالية من الدولة أنه بموجب العقود المبرمة خلال الـ 9 أشهر الأولى من العام الجاري تقدم المؤسسة خدمات النقل المدرسي للمدارس الخاصة في المناطق الشمالية من الدولة لما يناهز 8000 طالب وطالبة يدرسون في 14 مدرسة خاصة عبر أكثر من 260 حافلة مدرسية، حيث تشمل هذه المناطق إمارة الفجيرة، ومدن خورفكان وكلباء، وإمارة عجمان، وإمارة أم القيوين، وإمارة رأس الخيمة.
وأشار إلى أن الجهود التي تبذلها المؤسسة لتقديم منظومة خدمات نقل آمنة ومنتظمة ومستدامة ومتكاملة انعكست بشكل إيجابي في تلبية تطلعات متعامليها، الأمر الذي أسهم في رفع عدد وحجم عقود النقل والتأجير المبرمة في المناطق الشمالية من الدولة ، إذ بلغ مجموع عدد العقود المبرمة فيها نحو 110 عقود خلال الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2019، ولمدد متفاوتة تمتد إلى 5 سنوات، مؤكداً حرص مواصلات الإمارات على الإسهام في تحقيق إضافة نوعية لسير العمل في المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة، وبما يعزز ثقة متعامليها عبر تجديد عقودهم معها وكذلك استقطاب عقود جديدة.
كما أكّد الخالدي حرص المؤسسة على إخضاع سائقيها لبرامج تدريبية تخصصية نظرية وعملية لتحقيق أقصى درجات السلامة والأمان لجميع المتعاملين المنقولين، وذلك بما يسهم في رفع كفاءة التشغيل وفق الممارسات المتوافقة مع المعايير الدولية والمحلية في السلامة.
ويستفيد من خدمات النقل والتأجير التي تقدمها المؤسسة في المناطق الشمالية من الدولة مجموعة من الجهات من القطاعين الحكومي والخاص، مثل كليات التقنية العليا، أكاديمية رأس الخيمة، المؤسسة الجديدة للنظافة، المدرسة الثانوية العسكرية، مدرسة ديار الدولية الخاصة في الساحل الشرقي، مدرسة منار الإيمان الخاصة في عجمان، مدارس الشويفات الدولية في أم القيوين ورأس الخيمة، وغيرها من الجهات. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.