انطلاق كأس اليوم الوطني للبولو بنادي ومنتجع الحبتور

الرئيسية الرياضية

ينطلق في الثالثة من عصر اليوم الجمعه بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية كاس اليوم الوطني للبولو والذي يمتد اسبوعا كاملا بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني ال48 لدولة الامارات العربية المتحدة والذي يشهد هذا العام مشاركة اربعة فرق هي الحبتور وغنتوت والشيخة علياء وغرين غريتس ومتخب بنجاش ومهرة والتي تضم ابرز نجوم اللعبة بالامارات وبهانديكاب يصل الى 10 جول .
وسوف يقص شريط البطولة فريقي الشيخة عالية بقيادة الشيخة علياء آل مكتوم والحبتوربقيادة محمد الحبتور ويحمل كل فريق في جعبته 9 جول ويضم فريق الشيخة علياء اليوم كل من ماكس مالاكاتز وهولاند وتوماس ايريتاتي بينما يضم فريق الحبتور كل من حبتور الحبتور ودياز البريذدي وكوينتو .
كما اسفرت قرعة البطولة عن اقامة مباراتين يوم الاثنين المقبل الاولى بين فريقي غنتوت الحبتور والثانية بين فريقي غرين غيتس ومنتخب مهرة وبنجاش .
وقد اعرب رجل الاعمال محمد الحبتور عن سعادته بتنظيم هذه البطولة والمشاركة في منافساتها ايمانا منه بضرورة مشاركة كافة المواطنين والمقيمين في هذه الاحتفالية التي تغرس في نفوس الشباب حب الوطن والانتماء اليه والتضحية من اجله وبذل الغالي والنفيس في الزود عنه .
وقال الحبتور ان مجموعة الحبتور تحرص بصفة سنوية على اقامة هذه الكاس كما تحرص جميع الفرق على المشاركة ردا للجميل لوطننا الغالي الذي قدم الكثير لنا جميعا دون استثناء .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.