خدمات مميزة وتجارب ذوقية فاخرة وسط أجواء مترفة

ريكسوس شرم الشيخ وجهة الإقامة الأمثل للإجازات العائلية

الإقتصادية

شرم الشيخ – الوطن:
يوفر ريكسوس شرم الشيخ أعلى معايير الضيافة العالمية، وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي. كما يقدم طيفا واسعا من البرامج الترفيهية المبتكرة والعروض والخصومات المتميزة، ما بجعله الوجهة الأفضل من نوعها للإجازات العائلية.
ويمتاز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في وسط مدينة شرم الشيخ، ممتدًا على شواطئها العريقة المطلة على مياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة، ويساهم هذا الموقع المتميز في منح الضيوف العديد من الأنشطة والرياضات المائية المتنوعة التي يمكنهم الاستمتاع بها على مدار العام.
كما تمتاز غرفه بتصاميمها الجميلة المستوحاة من الطراز التركي الأنيق، ويضم عددَا من غرف الاجتماعات والمؤتمرات المجهزة بأحدث الوسائل والمعدات، وسبع برك سباحة، وشاطئ خاص فسيح، وسبا و غيرها من المرافق الصحية والنادي الرياضي وغرفة الساونا وغرفة البخار حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستجمام.
وتجدر الإشارة إلى أن ريكسوس شرم الشيخ هو موطن ثمانية من أفضل مطاعم المدينة، والتي تقدم تشكيلة فريدة من الأطباق والنكهات الأصيلة والمتميزة مانحةً الزوار تجربة ذوقية لا تنسى، حيث يمكنهم اختبار الأطعمة الشرق أوسطية أو اليابانية أو التركية أو الهندية أو الصينية أو الإيطالية كلٌ بحسب ميوله ورغبته. كما يوفر الفندق خدمة غرف تستمر على مدار الـ 24 ساعة لتمكين الضيوف من تناول الطعام في أي وقت يحلو لهم.
ومن ناحية أخرى، يوفر المنتجع العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال والبالغين، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالألعاب التنافسية الودية، ككرة القدم، وكرة الشاطئ، ورمي الأسهم، والتمارين الرياضية الهوائية والبوتشا. ويضم رصيف بحري طويل يمتد لمسافة 147 متر فوق مياه البحر الأحمر الزرقاء الصافية، ممكِنًا الضيوف من ممارسة رياضة الغوص المثيرة واستكشاف الأسماك الملونة، والشعاب المرجانية الساحرة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.