شرطة العين تنظم فعالية مبادرة عام التسامح

الإمارات

العين – الوطن:

نظمت مديرية شرطة منطقة العين بقطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي مبادرة عام التسامح في حديقة مبنى المديرية.
والقي العقيد مبارك سيف السبوسي مدير مديرية شرطة العين كلمة بهذا المناسبة أكد فيها أن مبادرة عام التسامح تأتي تزامنا مع اعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله” عام 2019 عاماً للتسامح ، لترسيخ الإمارات عاصمة عالمية للتسامح، وتأكيد قيمة التسامح باعتبارها عملاً مؤسسياً مستداماً.
وأوضح أن قيم التسامح والتعايش السلمي رسخت مكانة دولة الإمارات عاصمة عالمية للتسامح من خلال مجموعة من المبادرات والمشاريع الكبرى منها المساهمات البحثية، والدراسات الاجتماعية المتخصصة في حوار الحضارات وطرح تشريعات وسياسات تهدف إلى تعزيز قيم التسامح الثقافي، والديني، والاجتماعي وتعزيز خطاب التسامح، وتقبل الآخر من خلال مبادرات هادفة وغيرها.
واشتملت الفعاليات على غرس شجرة التسامح وتعليق بطاقات التسامح على شجرة التسامح.
وفي نهاية الفعالية كرم العقيد مبارك السبوسي الفئات المساعدة العاملة بمديرية شرطة منطقة العين تجسيداً لقيم العطاء والتسامح وكبادرة إنسانية تسهم في إدخال الفرح والسرور على نفوسهم.
وحضر الفعالية العقيد محمد حمدان المنظري نائب المدير للشؤون الادارية والعمليات والعقيد محمد علي الشامسي نائب مدير المديرية لشؤون مراكز الشرطة ومديري مراكز الشرطة وعدد من الضباط والمنتسبين.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.