“شؤون التعليم” بـالوطني الاتحادي” تنتخب رئيساً ومقرراً لها

الإمارات

عقدت لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام بالمجلس الوطني الاتحادي اجتماعها الثاني من دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي السابع عشر، أمس في مقر الأمانة العامة بدبي برئاسة سعادة عدنان حمد محمد حمد الحمادي، الذي تم انتخابه رئيساً للجنة، كما تم انتخاب سعادة شذى سعيد علي علاي النقبي مقرراً، وذلك وفقاً للمادة 52 من اللائحة الداخلية للمجلس.
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من شذى سعيد علي علاي النقبي “مقرر اللجنة”، والدكتورة شيخه عبيد سالم خليف الطنيجي، وساره محمد أمين أحمد محمد فلكناز، وضرار حميد عبدالله بالهول، وعفراء بخيت سيف بن هندي العليلي، وناصر محمد حميد خميس اليماحي.
وحضر الاجتماع من الأمانة العامة للمجلس سعادة الدكتور جابر الزعابي الأمين العام المساعد للتشريع والرقابة.
وقال سعادة عدنان حمد الحمادي رئيس اللجنة إن اللجنة اطلعت خلال اجتماعها على خطة عملها الرقابية خلال دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي السابع عشر، وعلى الموضوعات العامة ومشروعات القوانين المدرجة على جدول أعمالها.
وأضاف أن اللجنة ستحرص على تطوير أدوات تواصلها مع المواطنين وتلقي آرائهم ومقترحاتهم بشأن الموضوعات المختلفة التي يتبناها المجلس من خلال عقد الحلقات النقاشية والقيام بالزيارات الميدانية وتعزيز كافة وسائل التواصل المجتمعي المتاحة بما يصب في خدمة الوطن ويلبي طموحات وآمال المواطن.
وأكد الحمادي أن ذلك يأتي تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة للدولة، وتفاعلا مع توجيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لأعضاء المجلس الوطني الاتحادي عندما قال “كونوا خير من يمثل شعبنا.. واعملوا كفريق واحد مع حكومتنا.. واجعلوا من خدمة الوطن والمواطن المهمة الأسمى لكم ولنا”. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.