حريز المر: الإمارات مسرحا لختام بطولات العالم البحرية

الرئيسية الرياضية

دبي- الوطن
رحب حريز المر محمد بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية عضو الاتحاد الدولي للسباقات البحرية -يو أي ام- بإبطال وبطلات الرياضات البحرية العالميين والمشاركين في البطولات العالمية المختلفة في رياضات الزوارق السريعة بمختلف فئاتها وكذلك أسرة رياضة الدراجات المائية العالمية.
وقال حريز المر بن حريز أن مياه الإمارات ستكون خلال شهر ديسمبر الجاري مسرحا لاحتضان كبرى الجولات التنافسية في البطولات العالمية في رياضات الزوارق السريعة والدراجات المائية الأمر الذي يمثل تحديا اعتاد عليها أبناء الإمارات مع نهاية كل عام منذ سنوات.
وأعرب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية عن أمنياته القلبية للجان المنظمة للأحداث العالمية المختلفة التوفيق والسداد في مواصلة مشوار التألق في تنظيم وإنجاح كافة الفعاليات وهذا أمر ليس بغريب عن كوادرنا وأبناء الإمارات واللذين ظلوا محل ثقة أهل الرياضات البحرية منذ عقود وتربعوا على عرش أفضل الجهات التنظيمية كل عام.
كما تمنى حريز المر بن حريز التوفيق والسداد لممثلي الوطن في الفرق والمتسابقين المنافسين على الألقاب العالمية هذا العام في التوفيق مواصلة درب التألق والمنافسة على المراكز الأولى ليواكب ذلك الطفرة التنظيمية كل عام مشيدا بالدور الذي يوليه المسئولين لإنجاح التظاهرات ودعم المواهب من الأبطال.

وأكد رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية أن شهر ديسمبر المقبل سيكون حافلا بالعديد من البطولات والأحداث والفعاليات تبدأ من العاصمة الحبيبة أبوظبي والتي تحتضن وللمرة الأولى الجولة الخامسة والختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا2- تحت ضيافة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية يومي يومي الجعة والسبت المقبلين
وقال أن هذا الحدث يأتي بالتزامن مع مناسبة وطنية هي احتفالات الدولة باليوم الوطني الثامن والأربعين كما يشهد فرحة وطنية خالصة بعد أن حسم اللقب في هذه البطولة مبكرا عبر ممثل الإمارات فريق أبوظبي وحصول المتسابق العالمي راشد القمزي قائد زورق أبوظبي 35 على اللقب بعدما جمع 75 نقطة من الجولات السابقة متصدرا الترتيب العام بجدارة.

وأضاف حريز المر محمد بن حريز أن الكرنفال الرياضي البحري العالمي سينتقل إلى دانة الدنيا دبي مع حدث عالمي آخر هو الجولة الثالثة والختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات- التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بمشاركة عالمية كبيرة وبحضور إماراتي متميز خلال الفنرة من 12 -14 الجاري.
وأوضح أن ختام البطولات العالمية في عام 2019 سيكون في الإمارة الباسمة الشارقة التي تحتضن حدثين كبيرين ضمن أسبوع البطولات العالمية في الشارقة الأول الجولة الرابعة والختامية من بطولة العالم للدراجات المائية خلال الفترة من 18-20 ديسمبر والثاني الجولة السادسة والختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1 خلال الفترة من 19-21 منه.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.