“مول الإمارات” يصدح بأصوات الفخر في اليوم الوطني الـ48

الإقتصادية

دبي -الوطن
سيجمع اليوم الوطني 48 أصوات الفخر في مركز تسوق “مول الإمارات”، حيث تدعو وجهة التسوق المميزة الإماراتيين والمقيمين والسياح للاجتماع في هذه المناسبة الوطنية الكبرى وغناء النشيد الوطني سويةً.
وفيما تتحد البلاد للاحتفال بذكرى تأسيس دولة الإمارات، ستصبح “الغاليريا المركزية” نقطة تجمع لمجتمع الإمارات من أجل الاحتفال بالقيّم التي توحد الدولة، وذلك من خلال غناء نشيد “عيشي بلادي”، والتعبير من خلاله عن قيّم الاتحاد والمحبة. وسيعيش زوار مركز التسوق روح الاتحاد متجسدةً في التناغم بين الأصوات المختلفة، فيما يتشاركون إحياء اليوم الوطني لدولة الإمارات.
كما يدعو مركز التسوق ضيوفه للنظر حولهم بتمعن، كي يشهدوا مشاركة “صوت الإمارات العربية المتحدة”؛ الشخصية المفاجئة التي ستشارك في غناء النشيد الوطني مع الجموع. هذا النجم الإماراتي الذي ذاع صيته كمغني وملحن وشاعر، كان واحد من المطربين الإماراتيين الثلاثة الذين شاركوا في حفل افتتاح كأس آسيا لكرة القدم 2019 التي استضافتها الإمارات، وأُقيمت في يناير الماضي في ملعب “مدينة زايد الرياضية” في أبو ظبي.
وستكون حاضرة مجموعة من الإماراتيين المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، إضافةً إلى عدة وسائل إعلام مختارة لتغطية الاحتفال بواحد من أهم أيام السنة في الإمارات العربية المتحدة.
وتبدأ هذه الفعالية الساعة 7:30 مساءً يوم 2 ديسمبر في “الغاليريا المركزية”، وسيحيط “مول الإمارات” ضيوفه بالديكورات البديعة والحيوية الخاصة باليوم الوطني، حيث ستتدلى الأنوار من السقف حاملةً ألوان الأحمر والأسود والأخضر والأبيض؛ ألوان علم الإمارات العربية المتحدة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.