النائب العام للدولة: صرح دولتنا يزداد علواً وشموخاً

الإمارات الرئيسية

أكد المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي النائب العام للدولة أن اليوم الوطني يشرق في كل عام على دولة الإمارات العربية المتحدة ليضئ في ذاكرة الإمارات والعالم أجمع قصة إعجاز حضاري بدأه الآباء المؤسسون وفي مقدمتهم زايد الخير طيب الله ثراهم أجمعين، حيث ساروا على رمال الصحراء فاستحالت عمراناً وجناناً خضراء، وكان زادهم نوايا خالصة لإسعاد شعبهم وعزيمة لا تلين، وجهداً لا يضاهيه جهد وعملاً دؤوباً حتى تحقق لهم الحُلم وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة، درة تاج الخليج، ومنارته التي رآها العالم.
وقال سعادته في تصريح بهذه المناسبة إن العالم شهد أن أهل دولة الإمارات قوم يستحقون الاحترام والتوقير، إرثهم أخلاق رفيع، وقيم إنسانية حقيقية، وامتداد خير الخلف لخير السلف فكان حكامنا على بصيرة بأن هذه الدولة بُنيت على الخير وحب الإنسانية لذا ساروا على الدرب، فزاد صرحنا علوا وشموخاً، وصارت نهضة بلادنا مضرب أمثال، ونموذجاً يستلهم منه العالم قيمة الدولة الأخلاقية، الي تعمل لزيادة الإرث الحضاري الإنساني.
وأضاف ان الإمارتيين في هذا اليوم يستشعرون الفخر بعز بلادهم، ويجددون العهد بالحفاظ على إرث الآباء والأجداد، وبالعمل الجاد المخلص في سبيل رفعة بلادهم، وبالولاء لولي الأمر الذي زادت في عصره الإنجازات وتحققت بدعمه كل الطموحات، ويدعون جميعاً على قلب رجل واحد بأن يحفظ الله الإمارات أبية سالمة آمنة.
ورفع النائب العام بهذه المناسبة أصدق التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.