22 فعالية رياضية خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري في دبي

الرئيسية الرياضية

تشهد إمارة دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري الجمعة والسبت 06 و07 ديسمبر الجاري 22 فعالية رياضية تقام في مختلف مناطق إمارة دبي، وذلك ضمن أجندة الفعاليات الرياضية السنوية التي تبلغ أكثر من 400 فعالية ومن أبرزها قمة آي سبورت كونيكت، ومعرض دبي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وبطولة دبي الدولية للجمباز الإيقاعي، ونصف ماراثون خور دبي سترايدرز.
واكتمل عدد المسجلين في النسخة الثامنة عشرة من سباق نصف ماراثون خور دبي الذي ينطلق في الساعة السادسة صباح الجمعة 6 ديسمبر بمشاركة أكثر من 2000 عداء من مختلف الفئات والأعمار والجنسيات على ضفاف خور دبي بداية من منتجع خور دبي بجوار الجسر العائم، وسيكمل أكثر من 1700 عداء مسافة النصف ماراثون فيما سيكتفي 300 عداء بالجري لمسافة 10 كيلومترات.
ويستضيف مجلس دبي الرياضي غدا في قاعة أتريوم بالمبنى رقم 6 بحي دبي للتصميم، قمة “أي سبورت كونيكت دبي”، التي يجتمع فيها أكثر من 150 شخصية رياضية من المسؤولين التنفيذيين في قطاع الرياضة والترفيه بالعالم، ويتحدث فيها نخبة من القيادات الرياضية العالمية من أبرزهم بريت جوسبر الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للرجبي، وكريستيان فولك مدير كرة القدم والألعاب الإلكترونية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ومانو ساوهني المدير التنفيذي لمجلس الكريكت العالمي، وألكسندر براون مفوض دوري لاكروس الشهير.
ويستعرض المتحدثون خلال القمة العديد من الفرص المستقبلية التي تتعلق بالقطاع الرياضي كما سيتم مناقشة مجموعة متنوعة من القضايا التي تؤثر على صناعة الرياضة في المنطقة، وتنحصر المشاركة في القمة على المدراء التنفيذيين وأصحاب العلامات التجارية الرياضية.
وتعرض أكثر من 300 شركة من أهم العلامات التجارية العالمية المتخصصة بالرياضة أحدث منتجاتها المتعلقة اللياقة البدنية وبناء الأجسام، كما يشارك أكثر من 600 رياضي في فعاليات النسخة الرابعة من معرض “دبي لبناء الأجسام واللياقة البدنية” المعرض الأكبر من نوعه في المنطقة الذي يقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وينطلق غدا ويستمر على مدار ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي ويقام على مساحة أكثر من 18 ألف متر مربع. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.