40 ألف شخص يحضرون احتفالات اليوم الوطني الـ48 في العين

الإمارات

شهدت فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ48 التي نظمتها بلدية منطقة العين في استاد هزاع بن زايد في الثاني والثالث من ديسمبر – تحت رعاية سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، وافتتحها الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين – زيارة 40 ألف شخص على مدى يومين.
واستمتع الجمهور الذي حضر فعاليات الاحتفال بمناطق ألعاب الأطفال والمحال التجارية والمطاعم المتنوعة وفقرات الفنون الشعبية، وتضمنت الفعاليات أوبريت “هنا الإمارات” وألعابا نارية وحفلات فنية شارك فيها نجوم الغناء مثل الوسمي وديانا حداد ورقية ماغي وعيضة المنهالي.
وقال سلطان الشامسي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصالات في بلدية منطقة العين تنظم هذه الاحتفالات منذ 12 عاما بهدف اسعاد الجمهور بهذه المناسبة الوطنية .
وأضاف: “تم إقامة الاحتفالات هذا العام في استاد هزاع بن زايد نظرا للمكانة المتميزة التي يحتلها الإستاد في قلب مدينة العين والشهرة الكبيرة التي يتمتع بها، كما قامت إدارة الإستاد بتقديم التسهيلات اللازمة من الجوانب الفنية والأمنية لاستخدام الملعب بشكل مريح للجمهور من حيث انسيابية الدخول وراحة الحضور للاستمتاع بالفعاليات”.
وأشار إلى أن عدداً من الشركاء الاستراتيجيين مثل شركة أبوظبي للخدمات الصحية – صحة، ومركز أبوظبي لإدارة النفايات – تدوير وفريق البلدية التطوعي وعدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أسهموا في دعم الفعاليات. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.