كويا أبوظبي يدشن معرض ” ايكونز″ للفنان العالمي جوليان كاستالدي

منوعات

أطلق كويا أبوظبي العنان لمعرضٍ فني جديد لترقية ذوق عشاق الفن في أرجاء المدينة، وذلك بالتزامن مع استعداد العاصمة لواحد من أشهر الاعمال الفنية على صعيد المنطقة.

حيث دشن في 19 نوفمبر الماضي الفنان البريطاني الشهير جوليان كاستالدي معرضه الفريد تحت عنوان” ايكونز″ في أبوظبي، والذي يستمر حتى نهاية يناير 2020، مستخدماً فيه فن رسم الصور الديناميكية الإبداعية ولوحات الألوان الكبيرة، حيث سيعيد النهج المتكرر في التفنن بالرسم كما فعل لبعض أساطير مصممي الأزياء، الرياضة والتمثيل ومنهم، كارل لاجرفيلد، كوكو شانيل، ألفيس آرون بريسلي، محمد علي و روبرت دي نيرو على سيبل المثال لا الحصر.

وتركز لوحات جوليان على الأشخاص والأشياء الشائعة في الثقافة الشعبية وتستخدم تقنيات ومواد مختلفة، مثل أوراق الذهب والاكريليك والمينا والبلاستر والجرافيتي، وينتج عن ذلك وضع هذه الأشكال المميزة والتي يمكن التعرف عليها على الفور بين الأنماط القوية والألوان الجريئة المتناقضة بطريقة لم تحدث قبل.

ويقيم جوليان حالياً في دبي، حيث أمضى أكثر من 20 عاماً في العمل والسفر إلى أبرز الأحداث الفنية في العالم، ابتكر خلالها هذا النمط المغاير من الفن والتصميم وتصوير الشخصيات والمشاهير بما في ذلك جون مالكوفيتش، ديفيد بايلي، إستيروفونيكس، ناتالي إمبروغليا، أويسس، إدي فيدر، بول ويلر، إنكيوبس وتوم جونز.

وقد أسرت أعماله كبرى أحداث العاصمة من خلال تصويره الاستثنائي، بما تشمله من بطولة العالم لسباق ريد بول الجوي وسباق جائزة أبوظبي الكبرى.

وفي ذات الشأن، عُرضت لهذا الفنان المعروف عالمياً أعمال فنية في لوس أنجلس، المملكة المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، المغرب وباريس، جنبا إلى جنب مع تشكيلة من المجموعات الخاصة وإقامته في العديد من دول العالم.

وسيحظى الضيوف بفرصة مشاهدة معرض ” ايكونز″ في 19 نوفمبر 2019، مع أكثر من 10 قطع تضم لوحات لكلٍ من كارل لاغرفيلد وكوكو شانيل في المطعم البيروفي الراقي والعصري كويا أبوظبي وردهة بيسكو، فضلاً عن خوض تجربة الفن وتناول أشهى الأطباق البيروفية التي لا تقاوم.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.