مدرب شباب الأهلي: مواجهة الوصل دائما مثيرة

الرياضية

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، مدرب شباب الأهلي، جاهزية فريقه لخوض مباراة الوصل اليوم ، في ربع نهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم.
وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: “نعلم جيدًا أهمية المباراة وصعوبتها، خاصة أنها تجمع بين فريقين كبيرين، ومواجهاتهما دائماً ما تكون قوية ومثيرة، وعلينا أن نقاتل بقوة من أجل خطف بطاقة التأهل لنصف النهائي”.
وأضاف: “اللاعبون الدوليون انضموا لتدريبات الفريق، وبقية اللاعبين في كامل الجاهزية من الناحيتين البدنية والفنية، باستثناء المصابين، وسيتم تحديد موقفهم بعد الوقوف على جاهزية كل لاعب”.
وأكمل: “استغلينا فترة التوقف في التحضير للوصل والمباريات المقبلة، خاصة أن الفريق تنتظره مواجهات عديدة ومهمة خلال هذا الشهر في مختلف المسابقات المحلية”.
ومن جانبه، قال عيد خميس، لاعب شباب الأهلي: “المباراة مهمة للغاية، ونحن كلاعبين حريصون على تقديم كل ما نملك، من أجل تحقيق الفوز والحصول على بطاقة التأهل”.
وكشف اللاعب، أنه شارك للمرة الأولى مع الفريق الأول في مباراة خورفكان الأخيرة، وأن طموحه مواصلة ظهوره مع اللاعبين الكبار، والاستفادة من خبراتهم، مبيناً أنه يجتهد في التدريبات حتى يحصل على فرصة المشاركة


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.