أكدت التطلع بتفاؤل وأمل للقمة الخليجية المرتقبة في السعودية

الإمارات تؤكد الحرص على مسيرة مجلس التعاون في زمن التشتت والقلق

الإمارات السلايدر

أكد معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، تطلع الإمارات بثقة وتفاؤل وأمل لقمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الـ40، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية الشقيقة في العاشر من الشهر الجاري، وبين معاليه التزام الإمارات بإنجاح المسيرة المباركة لمجلس التعاون الخليجي.
وقال معاليه في تصريحات عبر الصفحة الرسمية على “تويتر”: “نتطلع إلى قمة الرياض بكل تفاؤل وأمل. فهي القمة التي تستمد أهميتها من مايحمله الموقع والمكان من وزن وثقل استراتيجي. ونحن إيماننا بدور المملكة العربية السعودية الشقيقة الخليجي والعربي راسخ، ومعه التزامنا الوطيد بنجاح مسيرة مجلس التعاون في زمن التشتت والقلق”.
وأضاف معاليه: “التزام دولة الإمارات بالتكتل الخليجي المؤسسي في عمق رؤيتها الحريصة على إستقرار المنطقة وإزدهارها، وقيادة خادم الحرمين الشريفين لهذا الركب المبارك خير عهد وضمان لنجاح وإستمرار المسيرة المباركة التي تجمعنا قادة وشعوب”.
يذكر أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية سيعقدون اجتماع الدورة الأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون في مدينة الرياض يوم الثلاثاء الموافق 10 ديسمبر 2019 م برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.