80 موظفا وموظفة يحصلون على دبلوم “كهرباء ومياه دبي للعمل التطوعي”

الإقتصادية

حصل 80 موظفاً وموظفة على “دبلوم هيئة كهرباء ومياه دبي للعمل التطوعي” بالتعاون مع جامعة أميتي في دبي وذلك خلال احتفال الهيئة بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع الذي يتم الاحتفال به في الخامس من ديسمبر في كل عام .
وقال سعادة الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، “إن الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من الحاصلين على دبلوم التطوع يكتسب طابعاً خاصاً في “عام التسامح” في دولة الإمارات العربية المتحدة مشيداً بحجم الإقبال على الالتحاق بدبلوم هيئة كهرباء ومياه دبي للعمل التطوعي حيث تقدم 217 من موظفي الهيئة للالتحاق بالبرنامج لدى الإعلان عنه وتم قبول 80 موظفاً وموظفة من مختلف قطاعات الهيئة وفق المعايير التي حددتها اللجنة المختصة.
وقال “نسعى من خلال “دبلوم هيئة كهرباء ومياه دبي للعمل التطوعي” إلى تعزيز قدرات المنتسبين في مختلف جوانب العمل التطوعي وتأهيلهم لإدارة البرامج التطوعية محلياً وعالمياً إضافة إلى إعدادهم ليكونوا مدربين ضمن برنامج الهيئة لتدريب القيادات التطوعية.
من جهته قال الدكتور فجاهات حسين الرئيس التنفيذي في مجموعة “أميتي للتعليم” إن مركز التدريب في جامعة أميتي وفر مواد دراسية وموضوعات مخصصة لبرنامج دبلوم هيئة كهرباء ومياه دبي للتطوع مع الأخذ في الاعتبار المهارات الأساسية التي قد يحتاجها المتطوعون خلال معرض إكسبو 2020 دبي.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.