غرفة عجمان تنظم دورة “الطريق إلى التميِّز المؤسسي”

الإقتصادية

عجمان- الوطن:

نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان دورة تدريبية بعنوان “الطريق إلى التميز المؤسسي” التي تناولت المبادئ الرئيسية للتقييم والتدريب العملي على تطبيق معايير التميز، وقدم الدورة على مدار ثلاثة أيام المدرب صموئيل بشاي.
حضر الدورة في مقر الغرفة خولة خلفان المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة ومحمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع الترويج والاستثمار ومديري الادارات وموظفي غرفة عجمان.
واستعرض المحاضر أهمية ودور التميز المؤسسي في تحقيق مستويات أداء باهرة ومستدامة تلبي أو تتجاوز كافة فئات المعنيين في ظل المتغيرات المستمرة، مشيرا أن تطبيق مزايا التميز تعزز من استشراف المستقبل والإبداع والابتكار والاستدامة والاستجابة السريعة للتغيير.
وتناول المبادئ الرئيسية للتقييم ومنها أداة التقييم للقدرات وقواعد تطبيقها ومحاور تقييم النتائج وادواته وقواعد تطبيق أداة التقييم للنتائج، إلى جانب تدريب عملي على تطبيق معايير التميز المؤسسي.
هذا وأوضحت خولة خلفان، أن غرفة عجمان حريصة على تنظيم دورات وورش عمل متخصصة تستهدف تأهيل وتدريب موظفيها في مختلف المجالات، مشيرة إلى اعتماد خطة تدريب سنوية تعزز من قدرات الموظفين وتصب في زيادة رضا المتعاملين وجودة الخدمات المقدمة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.