وفد إكسبو الشارقة إلى أوغندا وكينيا يسلط الضوء على أبرز فعاليات المركز

الإقتصادية

سجل مركز إكسبو الشارقة مشاركة ناجحة ضمن البعثة التجارية الخامسة التي نظمتها غرفة تجارة وصناعة الشارقة ممثلة بمركز الشارقة لتنمية الصادرات مؤخرا إلى كل من أوغندا وكينيا.
واستعرض وفد المركز الدور الحيوي لإكسبو الشارقة وأهميته وموقعه الاستراتيجي على الصعيدين الإقليمي والدولي.. وسلط الضوء على أبرز فعالياته الاقتصادية والثقافية التي ينظمها ويستضيفها سنويا وفي مقدمتها معرض صناعة وتشكيل الصلب والمعادن “ستيل فاب” الذي تنعقد فعاليات دورته الـ16 العام المقبل 2020 إلى جانب المعرض الدولي لصناعة البلاستيك والطباعة والتغليف “بلاست فيجين أريبيا 2020”.
وبحث وفد المركز، الذي ترأسه سلطان شطاف مدير إدارة المبيعات والتسويق في مركز إكسبو الشارقة، خلال لقاءاته ممثلي القطاعات الاقتصادية والمسؤولين في أوغندا وكينيا آفاق التعاون المشترك والاستفادة من التسهيلات والخدمات التي يوفرها إكسبو الشارقة للعارضين والمستثمرين والزوار وإمكانية تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال صناعة المعارض.
وأكد شطاف أهمية الترويج والتسويق الدولي والإقليمي للمعارض والفعاليات التي تقام بمركز إكسبو الشارقة بما يضمن مشاركة فاعلة من الشركات والمؤسسات العالمية ويعزز مكانة الإمارة في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات، مشيرا إلى أن الاجتماعات الثنائية التي تمت بين أعضاء وفد المركز ورجال الأعمال الأوغنديين والكينيين تركزت على استعراض المزايا والخدمات التي يوفرها إكسبو الشارقة للعارضين كونه غدى منصة دولية حيوية تمكن الشركات من عرض منتجاتها وخدماتها والالتقاء بالشركاء المناسبين وتوسعة أعمالها وفتح أسواق جديدة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.