بارك حياة أبوظبي يُطلق قائمة طعام جديدة وفق مبادئ الجودة الصحية

الإقتصادية

أبوظبي – الوطن:
أطلق فندق وفلل بارك حياة أبوظبي بجزيرة السعديات, قائمة جديدة في مطعم “ذا بارك” تمّ تصميمها لتنويع خيارات الطعام أمام الضيوف مع التركيز على الأصناف المُعدّة حسب الطلب، وتشمل التوسّع في البدائل النباتية العضوية والدواجن المُربّاة خارج الأقفاص والمنتجات المستدامة وغيرها كثير.
ويقوم المبدأ الرئيس للمفهوم الجديد في التركيز على جودة وحصرية المكونات. فقد تمّ اختيار كل عنصر من عناصر كل طبق ومعالجته بتقنيات بسيطة ولكنها دقيقة، من أجل الحفاظ على نضارته وخصائصه الطبيعية. سوف يستمتع ضيوف المطعم ومؤيدي الطبيعة بمزيج غير عادي وممتع من المكونات المميزة الحافلة بلمسات فنية ساحرة. ومن المؤكد بأن هذه التجربة الرائعة ستُسعد عشاق فن الطهو والمبتدئين على حدٍّ سواء من خلال الطعم، شكل التقديم والمزيج الفني الجميل.
ستقوم قطع اللحم المستوردة من أصول، سلالات وأماكن إنتاج مختلفة بإنعاش الحواس من خلال مزيج نكهاتها المُدهشة التي تذكرنا بعبق خشب البلوط. كما تحتلّ المأكولات البحرية الطازجة القادمة من مياه البحر مُباشرة، النيئة أو المشوية على شواية كونرو، مركز الصدارة في قائمة “ذا بارك”، حيث يقوم كبار طهاة المطعم المُتخصّصون بإعداد أطباق لا تُنسى لك ولعائلتك. بالإضافة إلى ذلك، نجد أن فلسفة مفهوم الشمولية تبرز من خلال إضافات جديدة للقوائم بما في ذلك الخيارات النباتية المبتكرة والمصممة لإرضاء أكثر الأذواق تميّزاً.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.