“أمنية” والريتز-كارلتون أبوظبي يحتفيان بموسم الأعياد وتحقيق الأمنيات

الإمارات

أبوظبي – الوطن:
كعادتها كل عام، احتفلت مؤسسة “تحقيق أمنية” بموسم الأعياد بالتعاون مع فندق الريتز-كارلتون غراند كنال أبوظبي عبر نشر البهجة والسعادة في قلوب الأطفال المرضى وتحقيق أمنياتهم.
تمّ خلال الحفل تحقيق أمنية الطفل سام بطرس 10 سنوات بإضاءة شجرة عيد الميلاد التي تُعدّ من أبرز فعاليات موسم الأعياد في أبوظبي، وذلك بحضور السيدة نفيسة صلاح عضو المجلس الإستشاري بمؤسسة “تحقيق أمنية”، وكريستيان هوهن المدير العام لفندق الريتز-كارلتون غراند كانال، وحشد غفير من الجمهور الذي حضر للمشاركة في الحفل الذي شهد عرضاً خاصاً لكورس طلاب المدرسة الفليبينية الدولية.
وقام المدير العام لفندق الريتز-كارلتون غراند كانالكريستيان هوهنأبوظبي برفقة سانتا كلوز بتسليم مندوب مؤسسة “تحقيق أمنية” شيك التبرعات التي تمّ جمعها خلال هذه الفعالية للمُساهمة في تحقيق أمنية الطفل منهل الذي يبلغ من العمر 5 سنوات في الحصول على آي باد، والذي يعاني من الفشل الكلوي في مراحله الأخيرة.
وثمّنت مؤسسة “تحقيق أمنية” مساعي إدارة فندق الريتز-كارلتون غراند كانال، تعاونهم المُستمّر وجهودهم المبذولة للمُساهمة في نشر رسالة المؤسسة الإنسانية النبيلة وتحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المرضى وإضاءة شمعة الأمل في قلوبهم، مُتمنية للجميع أياماً تحفل بالسعادة والأمل والمحبة خلال موسم الأعياد.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.