مباريات دوري المؤسسات الحكومية لكرة القدم تنطلق في بوظبي اليوم

الرياضية

أبوظبي- الوطن

تنطلق اليوم مباريات دوري المؤسسات الحكومية لكرة القدم، والتي تقام مبارياتها باستاد سلطان بن زايد في أبوظبي، بمشاركة 8 فرق، وهي ثاني بطولات الاتحاد الرياضي للمؤسسات في الموسم الجديد.
وتنطلق البطولة بمواجهة قوية بين أورا الرياضية ، وفريق الدعم الرياضي ، بينما تقام المباراة الثانية بين فريق الوحدة وليدر الرياضية.
ويشارك في المسابقة 8 فرق ه : نادي الوحدة، القايدة العامة لشرطة أبوظبي، أكاديمية المستقبل، وليدر الرياضية، وأورا الرياضية، والدعم الرياضي، أكاديمية أمبيشن الرياضية، وفريق منطقة الشهامة.
ويلتقي غدأ اكاديمية المستقبل حامل اللقب وفريق منطقة الشهامة في المباراة الأولى بينما تجمع الثانية بين فريق القايدة العامة لشرطة أبوظبي وفريق أمبيشن للرياضة.
ومن جانبه نقل محمد جاسم المهيري  المدير الفني للإتحاد الرياضي للمؤسسات والهئيات الحكومية في ابوظبي، تحيات سيف بن أحمد الهاملي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، للفرق المشاركة، متمنياً أن تحقق البطولة السنوية النجاح المتوقع لها، مؤكداً على خصوصية تلك البطولة.واكد إستعداد فرق عمل الإتحاد الى إخراج البطولة في أبهى صورة في الموسم الجديد.
وتم اعتماد نظام البطولة وجدول مبارياتها والشروط الفنية الخاصة بها، والضوابط الإدارية والتنظيمية التي من شأنها أن تسهم في نجاح البطولة الرئيسية التي يسهم في إدارتها أبرز حكام اتحاد الكرة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.