الإمارات دبي الوطني يدرج أسهم زيادة رأس ماله في سوق دبي المالي

الإقتصادية

شهد سوق دبي المالي أمس احتفالية خاصة لقرع الجرس بمناسبة إنجاز عملية إصدار وإدراج أسهم زيادة رأسمال بنك الإمارات دبي الوطني.
وقد قرع هشام عبد الله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للبنك جرس افتتاح السوق بحضور سعادة عيسى كاظم رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي وعدد من كبار المسؤولين من الجانبين.
ويؤكد الإقبال الكبير من جانب المستثمرين محليا وعالميا على المشاركة في إصدار الأسهم الجديدة لبنك الإمارات دبي الوطني الثقة التي يولونها لبنك الإمارات دبي الوطني أحد أبرز المؤسسات المصرفية الرائدة في الإمارات والمنطقة وكذلك لسوق دبي المالي بوصفه منصة فعالة لجمع الأموال اللازمة لتنفيذ استراتيجيات النمو وتوطيد الصلات بين شركاته المدرجة والمجتمع الاستثماري.
وحقق الاكتتاب نجاحا ملفتا إذ تمت تغطيته بنحو 2.8 مرة و بقيمة إجمالية بلغت 18 مليار درهم بما في ذلك 11 مليار درهم من المستثمرين الأجانب بنسبة 62.6% من إجمالي المبالغ المكتتب بها.
كان البنك قد طرح 758.8 مليون سهم بسعر إصدار يبلغ 8.5 درهم للسهم بهدف زيادة رأس المال إلى 6,316.59 مليون درهم.. ويخطط البنك لاستخدام حصيلة الإصدار في تعزيز قاعدته الرأسمالية ودعم النمو والتطور المستقبلي لأعماله. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.